كاميليا ورد تنتقد كل أعضاء لجنة تحكيم "آراب أيدول"

كاميليا ورد
أعضاء لجنة تحكيم "آراب أيدول"
أحلام
3 صور

في تغريدتين أطلقتهما عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إنتقدت مشتركة "آراب أيدول" الجزائرية كامليا ورد الخطأ الذي وقعت فيه الفنانة الإماراتية أحلام في حلقة ليلة الجمعة من برنامج "آراب أيدول"، كما أكدت أن كل أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، أي وائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي وأحلام، يحكمون على أداء المشتركين إستناداً إلى التعليقات التي تصلهم مكتوبة على هواتفهم.

في تغريدتها الأولى كتبت كاميليا "الغنية المصرية ببرايم يوم الجمعة مقامها بيات وليس مقام الرست. توضيح لأنو أحلام غلطت بالمقام ياريت تنتبهو اكتر".

كما أطلت كاميليا ورد عبر حسابها عبر تطبيق "سناب شات" وأجابت على بعض الأسئلة، من بينها تفاصيل تتعلق بهواياتها، كما أوضحت أنها تشجع كل المشتركين في برنامج "آراب ايدول"، و أشارت إلى أنها كانت ترغب في أداء أغنية "الأسامي" للراحلة ذكرى لكنهم طلبوا منها أن ترجىء ذلك إلى البرايمات اللاحقة، وليس في البرايم الاول أو الثاني، ثم توجهت إلى بعض المواقع وقالت "جميع المواقع العربية اللي نازلة علي وأنا اللي ما بتتسمى، ما تحاولوا تبيّضوها على ظهري حرام. أما بالنسبة إلى المواقع التي "تبيّض" لأحلام فمن المؤكد أنها أعطتكم المال لأنكم ما "كنتو ما تحبوها" وأتمنى عليكم جميعاً ألا تكونوا طرفاً ضد آخر بل أن تنشروا الحقيقة كما هي"، أما عن السبب الذي جعلها تكسب شهرة أكثر من سائر مشتركي "آراب أيدول" فقالت "بسبب الظلم الذي لحق بي ولأنهم وجدوا أن صوتي رائع".

يشار إلى أن كاميليا ورد أعلنت أنها بصدد إصدار أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة