جمال /أخبار جمال

La Prairie تعلن عن تعاونها الجديد مع معرض آرت بازل

هذا العام، تستعد علامة La Prairie السويسرية الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة للتعاون مع معرض آرت بازل، وهو المنصة الفنية الأشهر في العالم، في إطار شراكة تُعَد الأولى من نوعها.

ومن خلال ذلك التعاون الشيِّق، تشارك La Prairie في قاعة لاونج كولكتيرز الحصرية القائمة في معرض آرت بازل طيلة مدة الفعاليات، بحيث يمكن لكبار الشخصيات اكتشاف عالم La Prairie عن كثب والاستمتاع بعلاجاتها المصمّمة خصيصاً بحسب حاجات كل فرد.

باستخدام مكوّنات نادرة وفاخرة، لا تزال La Prairie تزوّد عملاءها بمستحضرات استثنائية للعناية بالبشرة. وتستند تركيبة مستحضرات La Prairie التي تؤمن بأنّ العالم يشبه الفنان في نتاجه الإبداعي، إلى رؤية جريئة بالفعل.

وفي إطار التعاون الأخير، يؤكد باتريك راسكينه، وهو رئيس مجموعة La Prairie ومديرها التنفيذي، قائلاً: "نتشوّق للشراكة المرتقبة بين La Prairie ومعرض آرت بازل، والتي تستجيب تماماً لرسالتنا القائمة على الجمال السرمدي والشغف بالجرأة". ويضيف قائلاً: "وبالفعل، نظراً إلى البحث الدؤوب الذي نجريه للتوصل إلى ابتكاراتنا العلمية، والتركيبات الفاخرة الحسّية بامتياز، وغلاف المستحضرات الأشبه بقطعة مجوهرات، ناهيك عن خدمتنا المرتكزة على العميل، لا يمكن تلخيص الفن بما تقدمه La Prairie فحسب، بل يجسّد أيضاً عملنا برمته".

تنعكس روح الإبداع تلك في عالم الفن المعاصر. وبدوره، يؤكد مارك سبيغلر، وهو المدير الدولي في معرض آرت بازل، قائلاً: "يسرّنا التعاون مع علامة La Prairie، وهي شركة ، على غرار آرت بازل، سويسرية المنشأ وتحظى بسمعة عالمية بفضل خدماتها المميّزة بدون منازع". وبالإضافة إلى تعاونها مع معرض الفنون، تحتفل La Prairie بالعيد الثلاثين لمجموعتها Skin Caviar الشهيرة. واحتفالاً بالمناسبة، تسعى العلامة السويسرية إلى التعاون مع نخبة من الفنانين المعاصرين على ابتكار مجموعة جديدة تجمع بين الجانبين الفني والعلمي، وسيتم الكشف عن ذلك التعاون في وقت لاحق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X