اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سهيلة بن لشهب تردّ على أسئلة معجبيها من استوديو "سيدتي نت"وتكشف عن موعد زواجها

سهيلة من كواليس مسلسل "ع فرد مخدة"
سهيلة مع الممثل وسام صباغ من كواليس مسلسل "ع فرد مخدة"
سهيلة مع الممثل وسام صباغ من كواليس مسلسل "ع فرد مخدة"
سهيلة في "ستوديو سيدتي نت"
سهيلة خلال التحضير لجلسة التصوير
سهيلة خلال التحضير لجلسة التصوير
سهيلة من ستوديو "سيدتي نت"
8 صور

في استوديوهات "سيدتي" في بيروت، كان موعدنا مع نجمة "ستار أكاديمي" الأكثر شعبية على "السوشيال ميديا" الجزائرية سهيلة بن لشهب، التي حضرت لإجراء مقابلة مباشرة عبر "فيس بوك سيدتي" و"سناب شات سيدتي" و"انستقرام سيدتي"، وخضوعها لجلسة تصوير خاصة لصالح المجلة.
فور دخولها، أشاعت سهيلة جواً من المرح، وألقت التحيّة على كل من التقتهم خلال توجّهها إلى الاستوديو، وجلست أمام الكاميرا بخبرة من اعتاد إدارة الحوار، وأجابت بتلقائية على أسئلة القرّاء، التي كانت ترِدنا على مدى يوم ونصف اليوم، عبر "تويتر سيدتي فن" وعبر صفحتنا الخاصة على موقع "فايسبوك"، إضافة إلى "انستقرام" و"سناب شات" الخاص بـ"سيدتي"، من معجبي سهيلة ومحبّيها في أنحاء العالم العربي كافة.
كانت هناك رغبة من القرّاء الذين استغلوا وجود سهيلة "لايف" معهم، للتطرّق إلى حياتها الخاصة، وما اذا كانت هناك قصة حب في حياتها؟ إلا أنّ سهيلة أبقت هذا الباب مغلقاً، واعتبرته جزءًا من حياتها الخاصة، ولكن في حال ارتبطت في يوم من الأيام لن تخبّىء هذا الموضوع، وستتشارك بهذه الفرحة مع جمهورها.
سهيلة عبر "سناب شات": سأكون عروساً
وفي خبر حصري عبر "سناب شات سيدتي" مازحت سهيلة متابعيها، بالطلب منهم أن يباركوا لها لأنها ستصبح عروساً بعد 165 عاماً، وكشفت أنها مقلّة في ظهورها على "السناب"، لأنه يتطلب ان تكون موجودة أكثر في المنزل، وهي غالباً ما تقضي معظم وقتها في الخارج. كما أشارت سهيلة إلى أنّ العلاقة بينها وبين "السناب" ليست قويّة كما يجب، ومن أكثر الوسائل التي تستخدمها للردّ على محبّيها "انستقرام" و"فايس بوك"، وفي "السناب" تكتفي بتحميل الصور أو الفيديوهات لا أكثر.
وعبر "السوشيال ميديا"، كشفت سهيلة، أنها تتابع أخبار الفنانين الذين لهم مسيرة فنيّة طويلة لتتعلم من تجربتهم، لأنّ هذا الأمر سيضيف لها الكثير، ويجعلها تتعلم أكثر منهم. وختمت بالقول إنها تحب أن تشارك جمهورها أعمالها الخاصة، وتقوم بعمل مسابقات معهم بهدف كسر الروتين معهم.
سهيلة تكشف عن دورها في المسلسل
قرّاء "سيدتي نت" عبر "الفايس بوك" سألوا سهيلة عن دورها في المسلسل العربي المشترك "ع فرد مخدّة' فقالت: "انتهينا من تصوير هذه الثنائية في فترة قصيرة، وكنا فريقاً متعاوناً إلى حد كبير، رغم وجود تخوّف من الموضوع، كونها التجربة الأولى لي في الدراما العربية، لكنني كنت "قدّ الثقة" الحمدلله، واكتشفوا لديّ موهبة جديدة، وإن شاء الله سأصبح ممثّلة محترفة. ورداً على سؤال، قالت سهيلة: إنّ الفن شامل، فطالما أنا مغنيّة أحتاج أن أكون ممثّلة، وتم اكتشاف هذا الأمر عندي، فدخلت مجال التمثيل وأحببت أن أُظهرَ هذه الموهبة ".
وتابعت سهيلة: دوري هو أنني أقوم بلعب دور فتاة تدعى رانيا، شخصيتها قريبة من شخصيتي، وهي إنسانة طموحة وتحقق كل ما تريده، رغم كلّ الظروف الصعبة التي تعترضها، وزوجي في المسلسل يدعى "ظريف" يهتم بي ولا يرضى أن يُغضبني، ويهتم بي كوني مغتربةً من الجزائر، كما تحتوي بعض المشاهد على لقطات استعراضية وغنائية، فهو دور يمكن القول عنه إنه أبرزَ كلَّ مواهبي".
وعلى الصعيد الفني، تنوعت أسئلة القرّاء، وقد أخبرتنا سهيلة أنها تحضّر لإطلاق أغنية "دانس" ورفضت الكشف عن كلماتها، رغم مطالبة الجمهور بذلك، الى حين نزولها الى الأسواق.
وعن "الديو" الذي يمكن أن يجمعها بالفنان تورغاي، قالت: "أنتظر الوقت المناسب ليتمّ كلُّ شيء على خير".
ولم تبخل سهيلة بالغناء خلال لقائنا بها، وغنّت كل ما طلبه منها المتابعون وأبرز ما غنّته "ع بالي حبيبي" لإليسا، و"مقادير" للفنان طلال مداح، وغنّت أيضا للسيدة فيروز "سألوني الناس' كما غنّت لجنّات و'الأماكن' لمحمد عبده، كما لم تنسَ أن تُسمعَنا اعمالاً من الفنّ الجزائري وكذلك المغربي.
وعن ردّها على الإنتقادات التي تواجهها، أشارت إلى أنها تتابع الانتقادات البنّاءة، ومن يجرّح بها لا تعطيه أهمية، وتستخدم "البلوك" في حال تطلّب الموضوع ذلك. وأكدت سهيلة أيضاً أنّ الشهرة لم تغيّرها أبداً، فهي فنانة مثلها مثل أيّ شخص آخر، مشيرة إلى أنها ومنذ صغرها كانت تطمح الى المشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، ويعرف الناس شخصيتها البسيطة والعفوية والتي لن تغيّرها مهما حصل.
وفي ختام المقابلة، توجّهت سهيلة بالشكر إلى جمهورها وإلى نادي معجبيها، الذي خصّها بكل وسائل الدعم.
يمكنكم مشاهدة فيديو المقابلة كاملة، كما يمكنكم قراءة المقابلة كاملة في مجلة "سيدتي" قريباً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"