فن ومشاهير /مشاهير العرب

"أراب أيدول": أصالة تثير الجدل بتصرفاتها على المسرح وهذا ما صرحت به ابنتها شام لـ"سيدتي نت"

لجنة تحكيم "أراب أيدول"
اصالة بإطلالتها الأولى
أصالة في إطلالتها الثالثة
محمد بن صالح وأمير دندن
أحمد فهمي
مشتركو "أراب أيدول"
أصالة

كما كان متوقعاً لم تمر حلقة "أراب أيدول" التي كانت ضيفتها للمرة الأولى الفنانة أصالة على خير، حيث أثارت موجة من الإنتقادات عبر مواقع "السوشيال ميديا" نتيجة تصرفاتها بعد أن أطلت بأول أغنية لها بعنوان "خانة الذكريات" حيث رأى البعض أن أصالة كانت مرتبكة ومنزعجة من أمر ما. وبدلاً من أن يتم الترحيب بها من قبل لجنة التحكيم، قامت بتصويب ترحيبها لصديقها الإعلامي نيشان وتركت اللجنة إلى انتهاء فقرتها الثالثة، الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور الحاضر والمتابع خارج الستوديو.
تصرف أصالة هذا أثار زوبعة كبيرة حيث رجح البعض أن يكون الأمر مقصوداً منها بسبب الخلاف الشهير الحاصل مع النجمة نانسي عجرم قبل سنوات والذي يعود إلى فيديو موجود على "يوتيوب"، يظهر أصالة وهي تتكلم عن كرهها لإحدى الفنانات، وتداول وقتها أنها قصدت نانسي في كلامها، وكانت ردة فعل الأخيرة هادئة وغردت سابقاً أنه لا يوجد منافسة في الفن، وأن كل شخص يقدم فنه على طريقته، وطلبت من جمهورها أن يحترم كل شخص.
ولكن بدا واضحاً أن أصالة أرادت تجاهل اللجنة عندما غمزت من قناتها لدى سؤالها الجمهور عن رأيهم بأناقتها ، لتكتفي فيما بعد بالترحيب بهم على طريقتها وتصف نانسي بالـ"الطيوبة". فهل القصة قصة قلوب مليانة كما يقال"؟!. كذلك كان مستغرباً أن أحلام لم ترحب باصالة أيضاً واكتفت بالوقوف لها لدى دخولها المسرح ولم يرحب بها من اللجنة سوى وائل الذي تمنى أن يحمي الله صوتها وتبقى النجمة المميزة التي تمتلك صوتاً رائعاً".
أطفال "سان جود" مع نانسي ووائل
نانسي لم تظهر أي انزعاج خلال الحلقة، واكتفت هي ووائل بالتقاط الصور مع أطفال مركز سرطان الأطفال "سان جود" في لبنان الذين قدموا رسومات وورود لهما خلال الفاصل الإعلاني، وقد رحبا بهؤلاء الأطفال واستطاعا أن يرسما البسمة على وجوههم.
من جهة ثانية، قامت أميرة زوجة الفنان أحمد فهمي بالتقاط الصور مع كل من وائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي وأحلام، وانتشرت بعض الصور لها ولأحمد مع حسن عبر مواقع السوشيال ميديا.
وبالعودة إلى كواليس الحلقة، كانت أصالة قد قامت ببعض التمارين لصوتها مع أستاذ الموسيقى طوني بايع، وهذا إن دلّ على شيء فيدلّ على مدى اهتمام الأخيرة وحرصها على صوتها بأن يكون في أحسن حال، رغم خبرتها الطويلة وثقتها الكبيرة بنفسها إلا أنها لا تتوانى عن القيام بهذه الخطوة قبل كل إطلالة تقف فيها على خشبة المسرح.

هذا ما كشفته شام عن والدتها لـ"سيدتي نت"
واستطاع "سيدتي نت" أن يتحدث إلى شام ابنة أصالة واكتشفنا أنها لا تجيد الكلام مثل والدتها وتفضل العلم والكيمياء وهذا ما أكده لنا خالها أنس، إلا أنها قالت "أحاول قدر المستطاع أن أكون متواجدة إلى جانب والدتي وأدعمها بشتى الطرق فهي أمي". ورداً على سؤال، إن كانت أصالة تنصت إلى الملاحظات التي تقدمها لها شام، أجابت "طبعاً، بالفعل تحرص والدتي أن تأخذ برأييي بكل شيء تقوم به".
ولحظة إعلان النتائج، ودعت المتسابقة المصرية داليا سعيد البرنامج بعد أن حصلت على نسبة تصويت منخفضة، لم تؤهلها لمواصلة مشوارها.
وواصل كل من المتسابق محمد بن صالح وأمير دندن ويعقوب شاهين ومهند حسين وعمار محمد مشوارهم في برنامج "أراب أيدول،" بعد ان أنقذهم الجمهور بفضل التصويت.
وسيغادر في الحلقة المقبلة من برنامج "أراب أيدول" متسابقان اثنان، ليصل فقط ثلاثة مشتركين للحلقة الختامية.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X