جمال /مكياجك

Grammy و Bafta قفزة مفاجئة في عالم الجمال

ريهانا
Chrissy Teigen
Taraji P Henson
Rihanna
Emily Blunt
Jennifer Lopez
Rihanna
Solange
Bryce Dallas Howard
Nicole Kidman
Adele
Naomie Harris
Andra Day
Beyonce
Currie Underwood
Amy Adams
Daisy Ridley
Felicity Jones
Emma Stone
Viola Davis
Katy Perry

ننتظر اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفلات التكريم، لنستوحي آخر صيحات الجمال من مكياج تسريحات شعر وأظافر. اخترنا لكِ مجموعة من أبرز الاطلالات الجمالية للنجمات في كل منGrammy Awardsو Bafta. لاحظنا انّ الشعر الطويل مع الفِرق النصفي عاد الى الصدارة، اضافة الى ملوّن الشفاه البيج اللامع. لمزيد من التفاصيل تابعي الصور:

قد يعجبك: كيف يمكنني أن أستخدم أحمر الشفاه كل يوم؟


ريهانا Rihanna: صبغت شعرها باللون النحاسي مع الشعر المستعار الطويل المنسدِل بشكل تموجات عريضة والفرق النصفي. يُعتبر هذا اللون من الشعر من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ولا سيما لصاحبات البشرة السمراء.
أديل Adele: تميزت بمكياجها الطبيعي مع القليل من الـ"أيلاينر" والكحل الأسود الذي يُعتبر مناسباً لرفعة شعرها العفوية.
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez: ارتدت فستاناَ زهرياً مميزاً، لكن ما زاد من اشراقة اطلالتها هو مكياجها المميز حيث اعتمدت الظلال الترابية مع الـ"غليتر" اللامع على كل من الجفنين العلوي والسفلي. كما أسست بشرتَها باللون البرونزي مع الغلوس اللامع. يمكننا اعتبار مكياج جينيفير لوبيز، من أجمل المكياجات المناسبة للسهرات، ولا سيما اذا أرادت اعتماد تسريحتها الطبيعية، حيث اكتفت بالشعر الطويل الناعم المنسدِل مع الفرق النصفي.
كريسي تايغن ChrissyTeigen: لمحبّات الشعر القصير، تُعتبر اطلالة هذه النجمة هي الأنسب، لا سيما أنّ الشعر المجعّد، هو من آخر صيحات الجمال حتى على الشعر القصير، اعتمدت كريسي المكياج الترابي مع العيون الدخانية باللون الأسود كالعادة، لكنه يناسبها كثيراً.
سولانج Solange: اكتملت الغرابة مع هذه النجمة، ليس فقط بتسريحة شعرها المجعّد المرفوع بشكل عفوي، وانما أيضاً بطريقة رسم الـ"أي لاينر" الغرافيكي بشكل قوس على الجفن العلوي.
كيتي بيري Katy Perry: عادت كيتي الى الاطلالات الطبيعية، لكنّ مكياجها يُعتبر مميّزاً بالنسبة لصاحبات العيون الصغيرة. يكفي أنّ تطبّقي الظلال الأبيض اللامع عند أول الجفن العلوي المتحرك، ثم سحب العين بالظلال البني الداكن، عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي. من ثمّ تطبيق الظلال البُني الداكن تحت خط الرموش من الجفن السفلي. بعدها ارسُمي الـ"أي لاينر" على طول خط الرموش من الجفن العلوي، يمكنكِ اضافة الرموش المستعارة.
أندرا داي Andra Day: من الصيحات الغريبة كانت أظافر هذه النجمة الزرقاء مع الاكسسوارات. اضافة الى الورود الصفراء الموزعة على شعرها المرفوع.
تاراجي هنسن Taraji Henson: وها هو الفرق النصفي يظهر على تسريحات النجمات حتى مع الرفعات. حيث اعتمدت هنسن الكعكة الملفوفة عند أعلى العنق، مع هذا الشكل من الفرق.
بيونسيه Beyonce: اعتدنا على اطلالتها المشرقة التي اكتملت مع حملها، ولا سيما باعتمادها المكياج البرونزي اللافت، مع فستانها الذهبي وشعرها المجعّد.
 

أما بالنسبة لـ Bafta
اميلي بلانت Emily Blunt: كان الـ"أي لاينر" المجنّح المزدوج الذي اعتمدته مميزا جداً لا سيما مع رفعة شعرها الطبيعية.
فيليستيتي جونس Felicity Jones: كل ما يمكننا قوله اإنّ اطلالتها مشرقة جداً.
ايما ستون Emma Stone: بالرغم من موضة الفرق النصفي، الا أنها اعتمدت الفرق الجانبي لكن بشكل عصري جداً.

تابعوا في صفحة أخبار المشاهير:

 بالفيديو: بيونسيه تبكي في حفل الغرامي والسبب..أديل

أديل تحصد أهم الجوائز في حفل "غرامي" 2017

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X