في إطلاق "سيدتي مول" 8 عروض أزياء حصرية أذهلت الحاضرين

عباية من تصميم عفة
جلابية ملونة من تصميمات عفة
من تصاميم ميهر وريديما
ألوان الباستيل في تصميمات إيمان السحيم
الأصفر من آفا فاشن
تصاميم ميهر وريديما العصرية
أقمشة الشرق من كارا
روعة البيج من آفا فاشن
فساتين فيكتورية من تصميم إيمان السحيم
أزياء المصممة رحيل
ألوان الباستيل في تصميمات المصممتين ميهر وريديما
أزياء كارا
موديل القطعتين من دار كارا
ألوان متداخلة من تصاميم تمارا
من تصميمات إيمان السحيم
موضة الحزام في تصاميم كريستينا
عنوان الفرح في تصاميم رحيل
أزياء كريستينا
عباءة من تصميمات عفة
تصاميم تمارا تبرز الجمال الأسطوري
آفا فاشين، للمصممين فنسينزو فيسيزليا، وأحمد عمار
جلابية من تصاميم تمارا
الفساتين الذهبية للمصممة كريستينا
24 صور

احتفلت مجلة "سيدتي" بإطلاق "سيدتي مول"، موقع التسوق الإلكتروني الشامل في فندق سانت ريجيس بدبي، حفل الإطلاق تضمن 8 عروض أزياء، لأرقى المصممين والمصممات، اللواتي واكبن صيحات الموضة والجمال، ووضعن هذه الأزياء بشكل حصري في موقع "سيدتي مول".


أزياء قوس قزح
افتتح العروض المصممان فنسينزو فيسيزليا، وأحمد عمار من دار الأزياء اللبنانية البرازيلية، آفا فاشين، اتسمت الأزياء، بطابع قوس قزح، حيث تنوعت ألوان فساتين العارضات، البسيطة بانسيابيتها، والمنفوخة الأكمام، وتميزت العارضات بارتداء قبعات من نفس لون الفستان، تغطي ملامح الوجه.

نعومة الدانتيل
العرض الثاني كان للمصممة الإيرانية رحيل حسن، وبأسلوب ساحرٍ أنيقٍ يعكس ذوقاً رفيعاً وشغفاً بعالم الموضة والخياطة الراقية، قدمت تصاميم مفعمة بالحياة تتميّز بمهارة الخياطة وإبداع الفنان.المصممة قدمت مجموعة من الهوت كوتور، عبارة عن أثواب ناعمة من قماش الدانتيل.

تشكيلة للشابات
العرض الثالث كان لمصممة العباءات السعودية عفت الدباغ، التي ظهرت بصمتها لتعطي التشكيلة، مظهراً راقياً يتماشى مع ذوق السيدة الخليجية وإطلالاتها، المجموعة بألوان خريفية تزينها لمسات بسيطة من الجلد الأسود في بعض العباءات، لتعطيها لمحة من الأناقة العصرية وتجعلها مناسبة لإطلالة الفتيات الشابات.

تصاميم الشخصية المستقلة
العرض الرابع كان للمصممة تمارا القباني، بتصميمات لجلابيات أبرزت الجمال الأسطوري للمرأة الرشيقة، وأعطتها بالألوان طبعات توحي بالفرح والاستقلالية والقوة، وقد استخدمت فيها المصممة الحرير الخام، وتشكيلات من الأحجار على الصدر.

بعيداً عن التقليد
العرض الخامس كان للمصممتين ميهر وريديما، قدمتا فيه مجموعة من فساتين السهرة الأنيقة، بألوان الباستيل والأحمر الفاتح، اتسمت الأزياء بقصاتها البسيطة، وبمنهجها العصري البعيد عن التقليد.
استخدمت المصممتان، أقمشة بعضها حريري منساب بينما بعضها الآخر أخذ قوالب الفساتين العريضة من الأسفل.

أزياء ذهبية
العرض السادس كان للمصممة، كريستينا فيديلسكايا، التي استخدمت في تصميماتها الأقمشة الذهبية اللامعة، التي انسابت كالذهب السائل، ويجمع هذه الفساتين الحزام الذي جعلته المصممة علامة فارقة على الخصر الذي أخذ ملامح أغلب إبداعاتها.

لدعوات الأفراح
العرض السابع كان للمصممة السعودية إيمان السحيم، وقد تميزت بعرض فساتين سهرة اعتمدت فيها على قماش التفتا، ليعطي للفستان قالباً عريضاً من الأسفل، يشكل قوامه "الجبونيه"، التي تتوضع تحته. كما انها اعتمدت على قماش الدانتيل في بعض تصاميمها.
الفساتين تناسب دعوات الأفراح الراقية حيث استوحت المصممة فكرة دمج ألوان بعض الفساتين من الطبيعة.

الطابع الهندي
العرض الثامن كان لدار كارا، من الهند، والتي اتسمت تصاميمها بالطابع الهندي، من حيث موديل القطعتين، البنطلون والبلوزة، أو من حيث اختيار الأقمشة الحريرية المطرزة بمهارة الشرق.

 

تابعوا معنا موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني، وشاهدوا أروع منتجات الأزياء والجمال