شرطة دبي تستدعي صاحبة سيلفي ناطحة السحاب

الصورة الخطيرة
الصورة الخطيرة
مساعد عارضة الأزياء وهو يساعدها
3 صور

استدعت شرطة دبي عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا أودينتسوفا victoria odintcova لتوقيع تعهّد يفيد بعدم تكرارها القيام بأيّ حركات قد تشكل خطراً على حياتها.

ويأتي هذا الاستدعاء بعد أن قامت عارضة الأزياء بالمخاطرة بحياتها لالتقاط صور “سيلفي” من على ارتفاع 306 متراً، من على أعلى ناطحات مدينة دبي بدولة الإمارات، وهي تتدلى في الهواء ممسكةً بيد مساعد لها من دون أي اجراءات سلامة أخرى.

وصرّح اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، أن ما فعلته الشابة الروسية يشكل خطراً على حياتها ويُصنّف ضمن الهوايات الخطرة.

وأكّد المنصوري على أنّ هدف شرطة دبي ليس محاسبة الآخرين ومنعهم من ممارسة هواياتهم، ولكن حماية أرواح الناس وخصوصاً الشباب، حتى لا يقلّدها أحد منهم.

وشدّد مساعد القائد العام لشرطة دبي على ضرورة عدم ممارسة الهوايات الخطرة من دون وسائل الأمن والسلامة، إلى جانب ضرورة الحصول على موافقة رسمية من الجهات المختصّة.

يّكر أن مقاطع الفيديو الخاصّة للفتاة البالغة من العمر 23 عاماً، لقي انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ممّا أثار إعجاب الملايين، وتلقّت أودينتسوفا عليه الكثير من الانتقادات لعدم اتباعها تدابير السلامة.

وقالت أودينتسوفا بعد انتشار الفيديو أنّها كانت متوترة قليلاً، مشيرةً إلى أنها مازالت لا تصدق أنها قامت بفعل هذا الأمر، مضيفة أنّها في كلّ مرّة تشاهد فيها الفيديو تتعرّق.