أنجو ريحان: عندما يدعوني سامر برقاوي أقبل دون تفكير

أنجو ريحان
أنجو ريحان
3 صور

لفتت الفنانة اللبنانية أنجو ريحان بأن دعوة المخرج سامر برقاوي لها لتجسد شخصية درامية أمام كاميرته تكون مستجابة على الفور ودون تفكير .
حيث أوضحت في حديث لـ " سيدتي نت " بأن ظهورها مع البرقاوي في " تشيللو " أشعل غرام الدراما في قلبها بعد غيابها عنها لفترة طويلة، ما دفعها للموافقة على المشاركة معه في مسلسل " شبابيك " الذي يصور حالياً في دمشق .
ونوهت ريحان بأن " شبابيك " يحمل قصصاً مختلفة في كل حلقة ، ولكل قصة حيثياتها وموضوعها في إطار الخلافات الزوجية ويضم أسماء لكبار نجوم الدراما السورية ما شجعها على دخوله بشدة، لافتةً إلى أن الوقوف أمام الكبار يحث الفنان لتقديم أفضل ما لديه فهي تجربة غنية على كافة المستويات .
وعن تجسيدها لشخصيات مختلفة في العمل تشير ريحان إلى مشاركتها بثلاثة حلقات مختلفة ستظهر بدور المرأة الرومانسية المحبة مرة وأخرى بشخصية قوية تلاحق حبها ، وهذه فسحة لإبراز قدرات الفنان بشكل أكبر كما تشكل تحدياً له للانتقال من شخصية لأخرى بنفس العمل.
وأشادت ريحان بالدراما السورية التي تراها أهم دراما في الساحة العربية إخراجاً ونصوصاً ، مؤكدةً أهمية الدراما المشتركة التي تجمع العرب جميعاً ببوتقة واحدة ،لافتةً إلى أن الدراما اللبنانية استفادت منها فرغم وجود طاقات تمثيلية بلبنان إلا أن العمل مع أشخاص لديهم تاريخ في الدراما شكل تمازجاً جميلاً ساهم بعلو مستوى الفن ، ومن الجميل برأيها التطعيم الذي يحدث بمشاركات ممثلين من مختلف الجنسيات فكأنها عولمة صغيرة في العالم العربي.
من جهة أخرى تعمل ريحان في لبنان على مسرحية " اسمي جوليا " وتجسد فيها 14 كركتراً بأعمار مختلفة وتظهر فيها كرجل وامرأة معربة عن التصاق روحها بالمسرح ، لافتة بمشاركتها أيضا في فيلم " هلأ لوين " مع نادين لبكي .