أزياء /إطلالة النجمات

ملابس الشك والترتر على خطى النجمات

Beyonce – Grammy Awards 2017
Nicole Kidman – SAG Awards 2017
Céline Dion - Grammy Awards 2017
Reese Witherspoon
Bryce Dallas Howard - SAG Awards 2017
Michelle Williams - Grammy Awards 2017
Dakota Johnson
Michelle Williams – BAFTA Awards 2017
Katy Berry - Grammy Awards 2017
Ariel Winter – SAG Awards 2017
Sophie Turner – BAFTA Awards 2017
Demi Lovato – Grammys Awards 2017
Toni Garrn - 67th Berlinale film festival 2017
Josephine Skriver - amfAR new York gala2017

برقَ موسمُ الحفلات هذا الموسم، بإطلالاتٍ مرصّعةٍ بالشكّ والتطريز، وقد تميّزت أغلبُ إطلالات السجادة الحمراء الأخيرة، بذلك البريق اللمّاع بألوان مختلفة من الترتر.
لا شكّ أنّ هذه الفساتين البرّاقة، تتطلّب جرأةً خاصة، وهي من أكثر الفساتين صعوبةً في تنسيقها، ولكنّها الإطلالةُ الأمثلُ لأيّ سهرة، كانت فهي لافتةٌ وتوحي بالقوّة والأناقة.
نجدها باللون الأحمر في إطلالة "بيونسيه" خلال حفل الغرامي، إطلالة برّاقة بفستان ذي فتحةِ عنق واسعة، مع عقد طويل من الماس يمتد خلالها.
وباللون الأخضر في إطلالة "سيلين ديون" خلال حفل SAG Awards بفستان يلتفّ حول الخصر، من تصميم "زهير مراد"، وإطلالة "نيكول كيدمان" في حفل الغرامي بفستان من "غوتشي"، والذي لم يلاقِ الاعجابَ الكافي.
وبكل أناقةِ اللون الأسود في إطلالة "داكوتا جونسون" خلال حفلات ترويجها لفيلمها الأخير Fifty Shades Darker بفتحة واسعة من الظهر، كما في إطلالة الأنيقة "صوفي ترنر" خلال حفل BAFTA Awards في لندن بفستان أنيق ذي فتحة عالية على الساق من تصميم Louis Vuitton.
"ليس كلّ ما يلمع ذهباً" وكذلك الفستان اللامع لا يزهو ولا يشعّ جماله، إلا إذا أحسنتِ اختيارَ المقاس المناسب، للتصميمِ المناسبِ باللون المناسب، تصفّحي صور إطلالات السجادة الحمراء، كي تجدي منها ما يناسبُكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X