منى أبو حمزة تحاور زوجها في "حديث البلد" بعد خروجه إلى الحرية

منى أبو حمزة
منى أبو حمزة وزوجها بهيج ابو حمزة
2 صور

في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، أطل زوجها بهيج أبو حمزة في بث مباشر على الهواء من بيته، لكي يتحدث عن تجربته في السجن بعد ثلاث سنوات أمضاها في التوقيف الإحتياطي.
منى التي خرج زوجها من معتقله، في نفس يوم عرض برنامجها، قالت" كنت أنتظر أن يصدر قرار يوم غد، لكنّي لم أكن أعرف مضمونه، إلى أن إتصل بيَ المحامي وأخبرني أنّ القرار صدر اليوم وطلب مني ألا أخبر أحداً إلى أن يتم تطبيقه. ووصل زوجي الى البيت عند الساعة 6 مساء وشاهدته 10 دقائق فقط ثم اعتذرت بسبب إرتباطي بالبرنامج".
ثم أطل بهيج أبو حمزة مفتتحاً الحلقة في لحظات مؤثرة جداً، فسأله ميشال أبو سليمان عن اللحظات الأصعب التي عاشها خلال السنوات الثلاثة الماضية، فردّ أبو حمزة بأن اليوم الأول كان الأصعب، خاصة وأنّه شعر بالظلم الذي لحق به بعد أن خدم في الحقل العام لمدة 33 عاماً، وتابع "شعرت بالغدر وبالظلم ولكن قرار الصمود رافقني منذ اليوم الأول. ولأنني كنت مرتاح الضمير، فإنني كنت على أتمّ الإستعداد لمواجهة القضاء".
وعن الدروس الذي خرج منها من سجنه، ردّ أبو حمزة " في السجن كان هناك مظلمون مثلي. في السجن زاد إيماني أكثر وكنت على يقين بان الحقيقة لا بدّ وأن تظهر كما راهنت على القضاء العادل الذي لا بد وأن يأخذ مجراه الصحيح"، مشدداً على الدور الذي لعبته منى ووقوفها إلى جانب العائلة مضيفاً "كنت على يقين بأنه لا بد وأن يأتي اليوم الذي تظهر فيه الحقيقة وأن يظهر العدل والصورة الحقيقية للقضاء اللبناني".
وعن الخطوة المقبله له التي يخطط لها للغد، ومدى إشتياقه إلى زوجته منى، قال" لطالما إشتقت الى منى وإلى عائلتي، وأنا أنتظر عودة أولادي من السفر، وهم سيصلون الليلة إلى بيروت. سوف أمضي الصبحية الاولى معهم لكي أقبلهم وأشبع منهم، وأتنفس معهم أول يوم هواء حرية" .
منى أكدت أن ميشال أنقذ الموقف وحاور زوجها عنها، كما قالت لزوجها" انا تعلّمت منك الصبر والحكمة، ولم أسمع منك طوال السنوات الماضية أي كلمة نابية، في حق الناس الذين كنت أقرب الناس إليهم ولكنهم ظلموك".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

 

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"