بالفيديو .. مشاجرة نسائية بين مؤيدي ومعارضي ترامب بسبب الأوسكار

مشاجرة نسائية بسبب الأوسكار
مشاجرة نسائية بين مؤيدي ومعارضي ترامب بسبب الأوسكار
حملة مقاطعة الأوسكار
ميريل ستريب
4 صور

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار اشتباكات عنيفة بين عدد من النساء المؤيدات والمعارضات للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب Donald Trump وذلك أمام مسرح دولبي وعلى بعد خطوات من توزيع حفل جوائز الأوسكار .

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو يوضح اشتباكات عنيفة ولكمات بين فتيات من مؤيدي ومعارضي ترامب في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس.

وظهر فىي الفيديو سيدتان مؤيدتين لترامب يحملان لافتة تحث على مقاطعة حفل جوائز الأوسكار، وهي الدعوة التي أطلقها مؤيدو ترامب رداً على هجوم عدد من النجوم عليه والسخرية منه حيث دعوا إلى مقاطعة الأوسكار احتجاجاً على ما أطلقوا عليهم النجوم "المنافقون المغرورون" ، إلا أن فتاة شقراء من المعارضات لسياسات ترامب تدخلت ومزقت اللافتة، بعدها نشبت مشاجرة عنيفة ولكمات قوية بين "المؤيدات والمعارضات" وذلك على بعد خطوات من حفل توزيع جوائز الأوسكار .

وتدخلت الشرطة لفض المشاجرة وقامت بالقبض على الفتاة المعارضة لترامب والتي قامت بتمزيق اللافتة التي تحث على مقاطعة حفل الأوسكار .

وكان مؤيدو ترامب قد دعوا إلى حملة لمقاطعة حفل جوائز الاوسكار ومشاهدة نجمات مثل ميريل ستريب وجينفر لورانس وغيرهما، وقد حققت دعوات الاحتجاج والمقاطعة انتشاراً واسعاً على شبكات التواصل الإجتماعي وذلك رفضاً لسلوك نجوم هوليوود ضد الرئيس الأمريكي منذ توليه الحكم .