فن ومشاهير /مشاهير العالم

فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت أفضل ثنائي رومانسي تركي في العالم العربي باستفتاء "سيدتي نت"

فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت
خلد ارغنش وبيرغوزار كوريل
امير يلدريم وايمان الباني

فاز الثنائيّ الممثلة التركية فهرية أفجين بطلة "حتى الموت"، وخطيبها الممثل الوسيم بوراك أوزجيفيت بطل "الحب الأعمى"، في استفتاء "سيدتي نت" في العالم العربي لأفضل ثنائيّ رومانسيّ تركيّ بيوم الحب، لعام 2017 بنسبة " 24.63%" من الأصوات.
وكان الثنائيّ فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت قد عقدا خطوبتهما في عيد ميلاد بوراك الثاني والثلاثين في شهر ديسمبر/كانون الاول الفائت، بعد علاقةِ صداقةٍ وحب دامت ثلاث سنوات كاملة، إثر مشاركتهما ببطولة مسلسلهما الرومانسي (طائر الحب).

مراد يلدريم وإيمان الباني في المرتبة الثانية
وفاز الثنائي الممثل التركي مراد يلدريم وعروسه المغربيّة إيمان الباني، بلقب أفضل ثنائيّ رومانسيّ تركيّ للمركز الثاني بنسبة أصوات جيدة بلغت "13.43%"، ولم يكن هذا بأمر مستغرب، حيث ارتفعت شعبيّة مراد يلدريم في العالم العربي، إثر ارتباطه الرسميّ السريع بفتاة عربية، بعد أن وقع بحبها من أول نظرة في لندن في صيف 2016 الفائت، وتزوجها في نهاية 2016 في اسطنبول، ثم أقام لها حفل زفاف ثانياً في بلدها المغرب في يناير/كانون الثاني 2017.
أسرار الحب في حياة أشهر 20 ثنائياً من النجوم الأتراك
بيرغوزار كوريل وخالد آرغنش في المركز الثالث
وجاء الثنائيّ الرومانسيّ الأشهر الممثل خالد آرغنش وزوجته بيرغوزار كوريل بالمركز الثالث، كأفضل ثنائيّ رومانسيّ تركيّ في العالم العربي بيوم الحب لعام 2017 بنسبة بلغت : " بنسبة بلغت"11.19 : .% " .
وهما الآن يقومان ببطولة ثاني أعمالهما المشتركة في (أنت وطني) المتصدر للرايتنغ في تركيا مساء كل خميس، بعد مضيّ حوالى عشر سنوات على مسلسلهما الأول (ويبقى الحب- ألف ليلة وليلة)، الذي حقّق رقماً قياسيّاً عالميّاً بنسبة مشاهدته العالية على مستوى العالم، ومازال يُعرض لليوم بنجاح غير عادي، وقد تزوجا بعد انتهائه عام 2009، حيث اشتعلت شرارة الحب في قلبيهما بكواليسه.
وكان قد تمّ ترشيح (20) ثنائيّاً رومانسيّاً تركيّاً في استفتاء (سيدتي نت)، فاز فيه هؤلاء النجوم الأتراك عن جدارة، حيث شغلوا وما زالوا وسائل الإعلام والسوشيال ميديا بأسرار حبّهم وحياتهم الخاصة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X