إلهام شاهين بالفيديو: أنا مجنونة وسأواصل إنتاج أفلام السينما رغم الخسارة

الهام شاهين من فيلم يوم للستات
الهام شاهين من برنامج مساء DMC
الهام شاهين
3 صور

بررت الفنانة الهام شاهين تصديها لمهمة الانتاج السينمائي رغم "خسائرها المتواصلة" بقولها أنها "مجنونة" بحب السينما، وأكدت أنها لن تتوقف عن الانتاج لأن السينما مثل "القمار" لا يمكن التوقف عن الولع بها مهما زادت الخسائر، واعترفت صراحة بأن فيلمها الأخير "يوم للستات" فشل بمعيار الايرادات، في مقابل نجاح أفلام وصفتها بـ "التافهة".

الهام حلت ضيفة على برنامج "مساء DMC" مع الاعلامي اسامة كمال، بمناسبة تكريمها كأفضل ممثلة عن فيلم "يوم للستات" بالمهرجان الكاثوليكي، وقالت: "في كل مرة اتعرض للخسارة بعد انتاج فيلم سينمائي، أقول سأعوض الخسائر في المرة القادمة، وأكرر التجربة، ولكن في الحقيقة كل مرة أخسر ماديا، ولكن يكفيني المكسب الأدبي".

أضافت: "طول عمر المرأة "صانعة سينما" من أيام عزيزة أمير التي بدأت طريقها كمنتجة عام 1927، وبعدها أسيا منتجة أعظم أفلام يوسف شاهين والسينما المصرية "الناصر صلاح الدين"، الذي تسبب في افلاسها مادياً ولكن لا زالت مكاسبه الأدبية تتعظام، وهناك أيضاً السيدة مديحة يسري التي انتجت للسندريلا سعاد حسني فيلمها الشهير صغيرة على الحب".

وتابعت بأنها ستظل تنتج أفلامها حتى تعلن افلاسها، ومن المنتظر أن تخوض تجربة الانتاج لنجمات أخريات، وقالت: "أعرف خلطة النجاح في السينما وهي راقصة وحارة شعبية، ولكنني لن أفعلها ابدا لأنها أفلام تافهة وحتى من يشاهدوها يرفضوها أخلاقياً".