"جامعة نورة" تطلق الماراثون النسائي في مهرجان "صحة المرأة"

استشارات وحصصاً مجانية لجميع المشاركين
تفعيل دور المرأة، وتوعيتها وتثقيفها صحياً
3 صور

في إطار حرصها على الصحة العامة لأفراد المجتمع، وتفعيل دور المرأة، وتوعيتها وتثقيفها صحياً، تحتضن جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن ولمدة 5 أيام، من 5 - 9 مارس الجاري، مهرجان صحة المرأة الذي يضم ضمن فعالياته الماراثون النسائي، برعايةٍ من الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، مساعد رئيس هيئة الرياضة للشؤون النسائية.
وقال معاذ الزغيبي، الرئيس التنفيذي لشركة "حلول العربية" المشغِّلة لأندية "لافا فتنس": "من خلال الشراكة الرياضية، قمنا بتنظيم مهرجان الصحة، وكذلك الماراثون النسائي الذي يتضمن تفعيل عديد من الحصص الرياضية، والمحاضرات التثقيفية بمشاركة المختصين لدينا من قسم التدريب والعلاج الطبيعي، والتغذية العلاجية، حيث سيقدمون استشارات وحصصاً مجانية لجميع المشاركين سواء الطالبات، أو الطاقم التعليمي، حرصاً منا على مساهمتنا بصفتنا جزءاً من القطاع الخاص مع الجهات الحكومية في دعم المبادرات الرياضية". وفقاً لـ "الوكالات".
ويحظى المهرجان بشراكات استراتيجية، تتمثل في هيئة الرياضة الشريك الاستراتيجي، ومستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي الشريك الصحي، وهيئة الهلال الأحمر السعودي شريك الإسعافات الأولية، ووزارة الصحة الشريك التثقيفي، ووكالة الجامعة للشؤون الصحية الجهة المنفذة، وشركة فونكس الشركة المنظِّمة، وسلسلة أندية لافا فتنس الشريك الرياضي.
وتقرَّر أن يمتد المسار المخصص للماراثون 3 كيلومترات، وسيبدأ اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ويسعى هذا الحدث إلى أن يكون دافعاً لزيادة الوعي الرياضي لدى كافة المشاركين.