بالفيديو.. إنجي المقدم: الأنوثة اختفت عندما "ضاعت الرجولة"!!

إنجي المقدم مع مكسيم خليل
إنجي المقدم تدافع عن الأنوثة
إنجي المقدم مع نجوم "قعدة رجالة" شريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل
4 صور

بسروال جينز ممزق وإطلالة أقرب للذكورة، تصدت الفنانة إنجي المقدم للدفاع عن أنوثة المرأة الضائعة، مؤكدة لثلاثي نجوم برنامج "قعدة رجالة" أن الأنوثة اختفت من شوارع مصر عندما "ضاعت الرجولة" ، وأن السيدة المصرية الآن لا تجرؤ على استعادة إطلالات سعاد حسني أو فاتن حمامة خوفاً من التحرش أو الاتهامات الأخلاقية!!

الحلقة المثيرة شهدت ثلاث رؤى حول الأنوثة قدمها نجوم البرنامج مكسيم خليل وإياد نصار وشريف سلامة، أجمعت كلها على ضياع ملامح أنوثة المرأة العصرية مقارنة بمثيلاتها من سيدات القرن الماضي، وفي كل مرة كانت إنجي تؤكد مخاوف المرأة العصرية من استعادة الأنوثة، مشيرة إلى أن الشارع الآن لا يتحمل خروج سيدة بكامل أنوثتها وأنها إما ستتعرض للتحرش اللفظي أو الفعلي، أو ستواجه باتهامات أخلاقية مشينة تطولها وتطول عائلتها، وسألت إياد صراحة هل تسمح لزوجتك بالخروج بفستان سعاد حسني في فيلم "صغيرة على الحب"؟

أضافت: "ان دور المرأة الآن غيّر أيضاً من مفاهيم الأنوثة، فالسيدة العاملة صارت أكثر ميلاً للملابس المريحة على حساب الأناقة، ولكنها أكدت أن هذه الملابس العملية "جذابة أيضاً" مشيرة إلى سروالها الجينز الممزق واصفة إياه بـ"السكسي"!!

وقالت لزميلها شريف سلامة: "خليك راجل وانا حبقي حمارة لو لم تراني ست"، وكررتها مع إياد نصار قائلة: "لو عايزنى انجلينا جولي خليك براد بيت الأول!!"