برينس جاكسون يناقش مشروعه الخيري الجديد

برينس جاكسون
النجم برينس جاكسون
برينس جاكسون في البرنام
3 صور

أطلّ برينس جاكسون Prince Jackson، الابنُ الأكبر لملك البوب الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson، في مقابلة مع الإعلاميّة روبن روبرتس Robin Roberts ضمن برنامج "Good Morning America"، من أجل مناقشة مشروعه الخيريّ الجديد لإطعام الأطفال الجياع والشبان في ولاية لوس انجلوس.
ويحاول برينس اقتحام صناعة إنتاج وإخراج أشرطة الفيديو والموسيقى، بخاصة مع إطلاق فيديو أغنية " Smooth Criminal"، للملك مايكل جاكسون.
وعندما سُئل عن والده، وماذا كان سيقول عن أعماله ومشاريعه المهنيّة والخيرية لو كان حيّاً، قال برينس: "عندما كنا صغاراً، كان والدي يقول دائماً: في الحقيقة لا يهمني ما تفعلونه في الحياة، طالما أنتم سعداء بذلك، وكنتم الأفضل في مجال عملكم".
وأبدى برينس جاكسون، رغبة كبيرة في الحديث عن منظّمته الخيرية، وأوضح قائلاً: "أنا لست من محبّي إبراز خفايا حياتي الشخصيّة، ولكن أفهم أهمية لفت النظر لما أقوم به، وأنا أتمنى أن تلهم أعمالنا الخيريّة الآخرين، من أجل نشر الخير ومساعدة المجتمع".
وبدأ الإبن الأكبر لمايكل جاكسون، بالحديث عن منظمة Heal LA، وهي مجموعة ذات تأثير كبير على حياة الكثيرين في لوس أنجلوس، حيث نشأت بالتعاون مع صديقه جون مودو، في وقت سابق من هذا العام.
وأوضح برينس، أنّ المنظمة الخيرية مستوحاة من "Michael Jackson's charity"، حيث تركّز في المقام الأول على مشاكل الجوع، والإساءة للأطفال في لوس انجلوس، كما يجري العمل مع Sense of Home لتوفير الغذاء ووجبات الطعام الضرورية للأطفال في المنطقة.

 

باريس مايكل جاكسون: والدي تعرض للإغتيال... إنها مؤامرة فعلية!

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن