خالد الفيصل يكرِّم رائدة الأعمال رهى النويصر

خالد الفيصل يكرِّم رائدة الأعمال رهى النويصر
الأمير خالد الفيصل يقص شريط افتتاح منتدى جدة الزراعي
2 صور

كرَّم الأمير خالد الفيصل، مستشار الملك سلمان، أمير منطقة مكة المكرمة، رائدة الأعمال السعودية، الشابة رهى بنت خالد النويصر، صاحبة مشروع "العناية بالحيوان"، ضمن مبادرة "كيف نكون قدوة" التي تندرج ضمن استراتيجية المنطقة في بناء الإنسان.
جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج الدفعة 65 من طلاب جامعة أم القرى للعام الدراسي 1437-1438هـ، البالغ عددهم 7335 طالباً، في كافة المراحل الجامعية، في قاعة الملك سعود بالمدينة الجامعية في العابدية، وألقى فيه الأمير خالد الفيصل محاضرة وحواراً في "الاعتدال" بمركز الملك فيصل للمؤتمرات ضمن أنشطة وفعاليات مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال الذي تحتضنه جامعة الملك عبدالعزيز. بحسب "الوكالات".
واعتبرت رهى النويصر تكريمها حافزاً لها ولكل الشابات والشباب الباحثين عن الإبداع في ريادة الأعمال، مشيرة إلى أن مشروعها الصغير يحمل أبعاداً دينية وإنسانية واجتماعية، وقالت: "تتركز فكرة مشروعي (غرومنج) على تقديم العون للحيوانات الأليفة التي يتم تربيتها داخل المنازل، أو في النوادي والجمعيات وبعض الأماكن، في ظل انتشار هذه الهواية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، من خلال خدمة سريعة، وعبر سيارة مجهزة بكافة الخدمات".