بالصور: محمد عبده وراشد الماجد يتألقان في الرياض وهذه تفاصيل حفلهما المشترك

سندباد الأغنية الخليجية
لحظة دخول الفنان محمد عبده
الدويتو الختامي
فنان العرب محمد عبده والسندباد راشد الماجد يشعلان الرياض
الفنان راشد الماجد
لحظة دخول راشد الماجد
راشد الماجد وغناء عاش سلمان
فنان العرب
فنان العرب
جمهور الحفل
راشد الماجد وسالم الهندي
راشد الماجد
محمد عبدة يتحدث مع الاعلاميين
جمهور الحفل في مركز الملك فهد الثقافي
راشد الماجد يشدو في حب الوطن
الفنان راشد الماجد
راشد الماجد
الدويتو الختامي
الفنان محمد عبدة
19 صور

شهدت العاصمة السعودية الرياض أمس تألقاً لنجمي الخليج العربي فنان العرب محمد عبده وسندباد الأغنية راشد الماجد، حيث اشتعل مسرح الملك فهد الثقافي لساعات على نغمات ودلال الحضور، وسط أجواء مفعمة بالترفيه، ووضعا بذلك أول بصمة في تاريخ السعودية لحفل غنائي لهما يقام في الرياض بعد أن حجبت لمدة 30 عاماً.
بدأ الحفل في التاسعة من مساء أمس، بحضور أكثر من 3000 متفرج، وكانت الإطلالة الأولى على المسرح لسندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد، والذي بدأ بأغنية وطنية بعنوان "عاش سلمان"، وتفاعل الجمهور بكل حماس معه في مشهد رائع، حيث أظهرت الشاشات الخلفية للمسرح صوراً لخادم الحرمين الشريفين ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- مع رفرفة علم السعودية، ليرفع الجمهور النبرات في صوت واحد مع الماجد بـ"عاش سلمان".
وقدم بعد ذلك باقة من أجمل الأغاني، منها: "سألنا عنك"، "انت غير الناس"، "لربما"، مسافر"، "سجة مع الهاجوس"، "رجاوي"، "عشيري"، "علمتني وشلون أحب"، "شرطان الذهب"، "أحلى"، "ويلاه"، وغيرها الكثير من الأغاني.
وقد ظهر الماجد في قمة سعادته على أثر لقائه الأول مع جمهور الرياض، وردد في وقفة غنائية له قائلاً للحاضرين: "قولوا آمين"، فردوا عليه: "آمين"، وأضاف: "الله يخلي من جمعنا"، ليكون رد وتفاعل الجمهور بها واضحاً، حيث علا صوته قائلاً: "أنا أحبك "، ليبادره الماجد قائلاً: "وأنا أيضاً أحبكم".
بعد أن انتهى السندباد من وصلته الغنائية، عاش الجمهور لحظات من الترقب والشغف في انتظار فنان العرب محمد عبده للوصلة الثانية، والذي اعتلى خشبة المسرح عند الحادية عشرة وأربعين دقيقة، وسط أصوات الحماس والتشجيع، فقبل صعوده على خشبة المسرح، توجه محمد عبده بكلمة لجمهوره من خلف الكواليس قائلاً: "أنا متوجه للمسرح الآن، إن شاء الله تكون الليلة سعيدة بمقابلة جمهور الرياض، موعدنا في المسرح".
لتكون دخلته الوطنية من بعدها على المسرح بــــ "سمعاً وطاعة" مع تزيين المسرح بالروح الوطنية، ليزيد من حماس الجمهور الذي ردد معه كلمات الولاء والوفاء ، وتوالت بعد ذلك الأغاني التي سحرت الحضور، فكعادته أبدع محمد عبده مبهراً الحاضرين بصوت وأداء وإحساس متغنياً بأجمل أغانيه، ومنها: "نجد"، "آه ما أرق الرياض"، "غريب الدار"، "جمرة غضى"، "أبي منه الخبر"، "هل العوجا"، "ردي سلامي"، "مجموعة إنسان"، "أيّوه".
بعد كوكبة الأغاني التي سطع بها فنان العرب لجمهوره، تقدم مستأذناً الجمهور
قائلاً: "أستسمحكم.. ندعو أخويا راشد الماجد نغني سوا"، صفق الجمهور للنجمين، وردد مبتهجاً برؤيتهما: "نحمد الله جت على ماتمنى"، ليصدح النجمان على مسرح الملك فهد في "دويتو" تغنيا به مع الجمهور فيه طويلاً: "إنتِ ما مثلك بالدنيا بلد.. والله ما مامثلك بالدنيا بلد"، وتوشحا بالعلم السعودي في مشهد بهيج، تلته أغنية في دعم وحب الجيش السعودي: "يا نسل من حطم عروش كسرى والمجوس.. إنتم اللي فرق الروس عن تيجانها".
وبذلك انتهت أمسية العرس التي شهدتها الرياض، ونظمت من قبل هيئة الترفية السعودية ضمن جدول فعالياتها الساحر الذي مازال يخفي المزيد في جعبته لجمهور السعودية.

يشار إلى أن أسعار تذاكر الحفل بدأت من 500 ريال للفئة البرونزية، و700 ريال للفضية، وألف ريال للذهبية، و1500 للبلاتينوم، و2000 ريال للماسية، وأخيراً 2500 ريال للملكية.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"