أزياء /إطلالة النجمات

بالصور: الإعلامية سهير القيسي صاحبة الإطلالات الكلاسيكية

بإطلالة بالتنورة الطويلة مع قميص خفيف
سهير القيسي بجمبسوت أحمر ضيق
بإطلالة مميزة بتنورة وقميص باللون الأبيض
إطلالة مميزة بفستان بأكمام طويلة باللون الوردي الغامق
سهير القيسي بفستان أبيض طويل بتصميم كلاسيكي
سهير القيسي بإطلالة عملية نسقت معها قبعة بتصميم رياضي
سهير القيسي تختار إطلالة ميزة باللونين الأبيض والأسود
بجمبسوت ملون وحذاء باللون البرتقالي
سهير القيسي بإطلالة أنيقة باللون الأسود

عُرفت الإعلاميّة العراقيّة سهير القيسي، بمهارتها العالية في تقديم البرامج ونشرات الأخبار. وبالإضافة إلى ذلك، تميزت بإطلالاتها الأنيقة الكلاسيكيّة التي تختارها بعناية فائقة، لتظهر بأزياء تلفت أنظار الجميع وتلقى إعجابهم.
فاذا قمتِ بجولة على إطلالات سهير، سواء على الشاشة او في حياتها اليوميّة، تلاحظين أنها دائماً ما تعتمد الأسلوب الكلاسيكيّ في انتقاء الأزياء، بالإضافة إلى اختيارها لإطلالاتٍ عصريّة لا تخلو من الكلاسيكيّة فيها. فرأيناها ترتدي تنورة باللونين الكحلي والأزرق، نسقت معها قميصاً أبيضَ وحذاءً بكعب عال. كما ركزت في الكثير من إطلالاتها على التنانير الطويلة، حيث ارتدت في أكثر من مرة تنانير تنوّعت ألوانها بين الأسود والكحليّ والرماديّ، كما تنوعت تصاميمها. وتختار سهير في بعض الأحيان الفساتين الكلاسيكيّة المحتشِمة، حيث ظهرت بفستان باللون الورديّ الغامق بأكمام طويلة، كما تألقت بفستان أبيضَ مزيّنٍ بشراشيب. وقد ظهرت سهير في أكثر من مرة بـ"جمبسوت"، حيث ارتدت جمبسوت أحمرَ ضيّقاً، وأخر بأكمام طويلة مزين بورود، نسقت معه حذاءً بكعب عال باللون البرتقالي.
تزين سهير إطلالاتها باكسسوارت مميزة، مثل حقائب اليد والنظارات الشمسيّة، بالإضافة إلى اختيارها لقبّعات بتصاميمَ رياضية مع إطلالاتها اليومية.
ما رأيكِ بأسلوب سهير القيسي في تنسيق أزيائها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X