اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيق حديث للتحدث مع الموتى

تطبيق حديث للتحدث مع الموتى
تطبيق يدعى"With Me "
3 صور
في خطوة فريدة تهدف إلى مواساة مَن فقدوا "أحبابهم"، ويرغبون بشدة في التحدث معهم ومشاهدتهم حتى بعد وفاتهم، طورت شركة كورية جنوبية تطبيقاً يتيح للمستخدمين التقاط صور "سيلفي" مع أي شخص حتى لو كان بعيداً، أو متوفى.
وقال المتحدث باسم شركة إيلروس: "هذا البرنامج صُـمِّم لأولئك الذين فقدوا أحد أصدقائهم، أو أحد أفراد أسرتهم، ويواجهون صعوبة في المضي قدماً، ويتم تصميم المجسَّم بناءً على شخص حقيقي، وهو قادر على التفاعل مع المستخدمين إلى حد ما". معتقداً أن هذه التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تكون وسيلة مبتكرة لمساعدة الناس في التغلب على أزمة فقدان أحبائهم. وفقاً لـ "الوكالات".
ويسمح التطبيق، الذي يدعى"With Me "، للمستخدمين بالتقاط صور "سيلفي" مع المجسمات الرقمية لأحبائهم بعد وفاتهم، وبفضل الذكاء الاصطناعي يمكن أيضاً التحدث معهم، أو جعلهم يتفاعلون مع بعض الأوامر، أو المعلومات التي تم تحميلها إلى التطبيق. وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية.
وتأمل الشركة الكورية الجنوبية أن تزود الهواتف الذكية بتكنولوجيا التصوير ثلاثية الأبعاد لتبسيط العملية، ومن ثم تشرع في إنشاء مجسم رقمي ثلاثي الأبعاد بناء على تلك الصور قبل إعادة تشكيل وتعديل المجسم لجعله متحركاً.