الكويت تحتفل بعودة الفنان القدير شادي الخليج بعد رحلة علاج

جانب من المهنئين
لقطة جماعية من المستقبلين
شادي الخليج لحظة وصوله مطار الكويت
شادي الخليج لحظة وصوله مطار الكويت
شادي الخليج لحظة وصوله مطار الكويت
لقطة جماعية من المستقبلين
شادي الخليج لحظة وصوله مطار الكويت
7 صور

اجتمع العشرات من محبي الفنان القدير عبد العزيز المفرج، شادي الخليج ، في احتفالية مصغرة بمطار الكويت ابتهاجاً بعودته سالماً معافى بعد رحلة علاج في أمريكا.

وبمجرد أن أطلّ شادي الخليج، عانقت عبارات الشكر السماء حمدا لله على سلامته، دموع وسعادة الأهل والأحباب استقبلها الفنان القدير بابتسامة المشتاق وقال: " شكرا للكويت ولشعبها ولحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد فهو الذي كان يقف وراء كل ذلك فضلاً عن حرصه على الاطمئنان على صحتي يومياً".

واستطرد الفنان القدير: " ليس غريباً عليكم يا أهل الكويت هذا الحب، دعواتكم وجدت طريقها إلى السماء ومنّ الله عليّ بالشفاء من هذا المرض ، لن أنسى مواقفكم وحبكم .. الكلمات لن توفيكم حقّكم، أتمنّى أن أقدم لكم أي شيء بسيط لكم".

واحتشد في قاعة التشريفات بمطار الكويت العشرات من محبي وأهل الفنان القدير يتقدمهم الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، وكيل الإعلام الجديد يوسف مصطفى، وزير الإعلام الأسبق محمد السنعوسي، الموسيقار غنام الديكان، الفنان جاسم النبهان، المخرج عبدالله عبد الرسول، المخرج جمال اللهو، رئيس مجلس إدارة فرقة المسرح العربي أحمد فؤاد الشطي، الفنان عبدالله العتيبي، الفنان سعود الشويعي، المخرج علي العلي والعديد من محبي وجمهور فنان الكويت .