أزياء /عبايات وأزياء محجبات

عبايات راقية بألوان الصيف المنعشة!

عباية صيفية باللون الزهري من Qabeela Designs
عباية صيفية باللون البرتقالي من Feradje
عباية صيفية باللون الزهري من Chenille Boutique
عباية باللون الأخضر الفاتح من Hessa Al Falasi
عباية صيفية باللون الأبيض من Feradje
عباية صيفية من Asta Creations
عباية صيفية باللون النيلي من Shellzy Design
عباية صيفية باللون الأصفر من Tuhfah
عباية صيفية باللون الزهري من Feradje
عباية صيفية باللون الأبيض من Hessa Al Falasi

كثيرة هي تصاميم العبايات المميزة التي شاهدناها هذا الموسم، غير أنّ ما لفت نظرنا، هو موديلات العبايات الراقية بألوان الصيف المنعشة، حيث بدت الى حدّ كبير عصريّة وشبابيّة، تنوعت بين النمط الكاجوال والنمط الرسمي الفاخر، ومنها اخترنا لكِ اليوم، أجمل التصاميم بألوانها المتعددة التي ستُدخل الفرحة الى قلبك.
وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الزاهية مثل: الزهريّ والأزرق، والأبيض السكّري والأخضر الفاتح، وبين الدرجات الأكثر حيويّة مثل: البرتقالي والأصفر، والأزرق النيلي، أما بالنسبة للتصاميم فكانت على الأغلب ناعمة بقصات مستقيمة، بعضها محدّد الخصر وبعضها منسدِل وفضفاض، وتصاميم أكمامها بدت لافتة أيضاً، منها بقصة "الجرس" الضيّقة من الأعلى وتزيد اتساعاً من الأسفل، ومنها متوسط الطول وصل الى منتصف الذراع، ومنها مزركش ومطرز برسومات مميزة.
أما أقمشة العبايات الملونة، فبدت صيفيّة خفيفة وفاخرة في الوقت ذاته، تنوعت بين الشيفون، والحرير، والكريب، والأقمشة القطنيّة المريحة، وقد شاهدنا أجملها لدى كلّ من "فرادج" Feradje، "حصة الفلاسي" Hessa Al Falasi، "شيلزي ديزلين" Shellzy Design، "استا كريشونز" Asta Creations وغيرهم.
شاهدي موديلات العبايات الملونة بألوان الصيف المنعشة، واختاري منها ما يُعجبك لتتألقي باطلالات زاهية وحيويّة في مناسباتك المقبلة. 

X