أزياء /أخبار أزياء

متجر "برينتان" الخاص بالرجل في باريس، تجربة لا تُنسى!

تصميم داخلي مريح في متجر "برينتان" Printemps
القسم الخاص بالجينز في متجر "برينتان" Printemps
كل ما يحتاجه الرجل العصري متوفر في متجر "برينتان" Printemps في باريس
قسم الأحذية المنوع في متجر "برينتان" Printemps
تصاميم أنيقة للرجل العصري في متجر "برينتان" Printemps
تصاميم عصرية في الطابق الثالث في متجر "برينتان" Printemps
الطابق الأول في متجر "برينتان" Printemps
قسم خاص لتصليح الأحذية أيضاً في متجر "برينتان" Printemps

لطالما اعتبرت مدينة باريس الوجه الأهم لتسوق أحدث منتجات الموضة الخاصة بالرجال والنساء على حد سواء، وذلك بسبب متاجهرها الضخمة والعريقة التي تتوفر فيها جميع مستلزمات الموضة من أزياء واكسسوارات أيضاً، وأحد أبرز هذه المتاجر في عاصمة الموضة باريس هي متاجر "برينتان" Printemps، والتي قامت مؤخراً بتجديد المتجر الخاص بالرجل لتقدم له تجربة جديدة لا تُنسى وتوفر له من خلال هذا المتجر جميع احتياجاته من الألف الى الياء!
حيث يمتد المتجر على مساحة تفوق الـ 11,000 متر مربع على 6 طوابق، وقد قامت ثلاث وكالات هندسية بالاشراف على تصميم المتجر بحيث يكون لكل طابق تصميمه الخاص الذي يتماشى مع المعروضات فيه.
حيث الطابق الأرضي والأول قام Wilmotte & Associes بإعادة تصميمهما وقد اعتمدوا في التصميم بشكل أساسي على الطاقة وعلى الضوء، فبدا المكان متجانس مع بعضه البعض بحيث تدفقت الطاقة بشكل سلسل وبرزت من خلالها المعروضات بطريقة مريحة وأنيقة.
أما الطابق الثاني والرابع فقام Universal Design Studio بالاشراف على اعادة تصميمهما وقد عكس الطابق الثاني النمط الشبابي المتمدن، بين الطابق الرابع النمط العصري العملي، وقد كانت روح باريس ونمطها المعماري مصدر وحي أساسي وراء تصميم هذان الطابقان، فلاحظنا تباين مميز في الألوان كما بين النمط المنمق مع النمط البسيط.
الطابقين الثالث والخامس قام فريق Cigue بالاشراف على اعادة تصميمه وقد كانت الفكرة الأساسية هي ادخال بعض الطاقة الخارجية التي تلف المكان الى الداخل بطريقة مميزة تسمح للضوء الطبيعي بالتسلل فتبدو المعروضات بشكلها وألوانها الحقيقية، كما يعم المكان احساس غامر بالراحة النفسية.
وفي كل طابق نوع خاص من المعروضات حيث في الطابق الأرضي تتوفر مجموعات الاكسسوارت اضافة الى مجموعات دور الأزياء الراقية. وفي الطابق الأول تتوفر مجموعات مصممي الأزياء والأزياء الجاهزة الفاخرة، أما في الطابق الثاني فتتوفر المجموعات الشبابية ذات النمط العملي، وفي الطابق الثالث هنالك التصاميم العصرية وقسم خاص بالجينز، أما في الطابق الرابع فسيجد الرجل احتياجاته من الألبسة الرياضية والألبسة الداخلية. وفي الطابق الخامس مجموعات الأحذية بمختلف تصاميمها الرسمية والكاجوال أيضاً.
كما هنالك أيضاً أقسام خاصة مع مشرفي مظهر Stylists بحيث يساعدون الرجل في البحث وشراء ما يحتاجه من ملابس تليق به وبأسلوبه الخاص لتكتمل تجربته مع متاجر "برينتان" Printemps للرجل.
في حال كنت في باريس لا تدع فرصة زيارة متاجر "برينتان" Printemps الخاصة بالرجل توفك حيث ستجد هنالك كل ما يلزمك من ملابس واكسسوارت وأكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X