فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجم عالمي يعترف بضربه رئيس الوزراء الكندي ضرباً مبرحاً

Matthew Perry
Matthew Perry خلال المقابلة
Matthew Perry ورئيس الوزراء الكندي
رئيس الوزراء الكندي
Matthew Perry

اعترف الممثل الكندي ماثيو بيري Matthew Perry أنّه قام بضرب رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن ترودو، حيث درس الاثنان في المدرسة نفسها في كندا.
وقال بيري، البالغ من العمر 47 عاماً والشهير بتأدية شخصيّة تشاندلر بنغ في المسلسل الشهير Friends، إنّ صديقاً له يدعى ميري ذكّره بالواقعة التي حدثت عندما كان بيري وصديقه في الـ 5 الابتدائي، وكانا يكبران ترودو بسنتين وقتها.
بيري أكد في مقابلة مع الكوميدي جيمي كيميل، في حلقة من البرنامج الذي يحمل اسم الأخير، أنّه أقدم مع زميله على ضرب ترودرو "ضرباً مبرحاً" لأنّه كان بارعاً في رياضة ما ولم يكن هو وزميله كذلك، فشعرا بالغيرة.
وأضاف مازحاً: " لا بدّ أنني كنت السبب وراء نجاحه وتقلّده منصب رئيس الوزراء في كندا.. لا بدّ وأن يكون ترودو قد فكّر مليّاً فيما حدث، وقرّر أنّه لا بدّ وأن يتألق في حياته ويترّفع عن هذه الحادثة، فأصبح رئيساً للوزراء".
وأردف بيري قائلاً: " لست فخوراً بما حدث، لقد كنت طفلاً غبيّاً، لم أكن أريد أن أضربه وفي مرحلة ما فكرت في تحويل الأمر إلى دعابة. كان والده رئيس وزراء البلاد آنذاك، لكننا لم نضربه بسبب ذلك بل ربما كان الطفل الوحيد الذي كنّا قادرين على ضربه".

نجوم Friends يجتمعون من جديد بعد 10 سنوات من الغياب


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X