The Voice إلى المرحلة الثانية والساهر يكسب الرهان

استطاع المطرب العراقي كاظم الساهر أن يخطف الأضواء بشدة من ثلاثي لجنة التحكيم في برنامج the voice شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، بهدوئه الشديد وابتسامته الساحرة التي جعلته أحد عناصر نجاح البرنامج الأهم بشهادة المتابعين.
وقد أكد كاظم في نهاية الجولة الاولى من البرنامج، انه كان يأخذ وقته في اختيار مواهبه، بعد الاستماع جيداً إلى غنائهم دون أن يؤخذ بالانطباع الأول.
فقد أصبح لدوران مقعد كاظم نكهة أخرى مغايرة لزملائه، لدقته في اختيار المواهب، وهذا يعود في المقام الأول إلى تفكيره جيدا في كل أدوات المتسابق، فلا ينفعل بشكل سريع كما يفعل زميله عاصي الحلاني الذي يتسابق على الاستدارة بمقعده، قبل زملائه، ويصر على مغازلة المتسابق وتذكيره بأنه أول من اختاره حتى ينضم إلى فريقه، في سيناريو تكرر ولم يعد يحمل أي مفاجأة.
شيرين عبد الوهاب والتي بدت غير متوازنة، كانت موضع انتقاد الكثيرين، وهو ما بدا جلياً من خلال تصرفاتها في حضرة زملائها والكاميرات، وقد بدا أنها تعاني من أزمة نفسية، ظهرت بوضوح عندما غنى أحد المتسابقين من مصر أغنية "تفتكر" لصابر الرباعي، فبدا على شيرين التأثر الكبير لدرجة أنها كانت على وشك البكاء.
وعلى الرغم من بلوغ فريق شيرين الـ 12 متسابق، إلا إنها ضعفت أمام موهبة المشترك نور الدين لتضمه إلى فريقها بعد ما قالت "نور جنني جنني".
من جهته، حاول صابر الرباعي الاستعراض كثيراً في حلقة الليلة، حيث كان كثير التنقل على المسرح، فقام مرة ليقبل كاظم الساهر، ومرات أخرى ليصفق أو ليتصارع مع عاصي على انضمام متسابق ما إلى فريقه، وهو ما حدث على المتسابقة التونسية لمياء التي اختارت في النهاية مواطنها الرباعي.
اكتملت الليلة الجولة الأولى من البرنامج التي تعتمد على عنصر الصوت فقط، وينتظر الجمهور الأسبوع المقبل المواجهة، فترى هل سيؤثر الشكل في خيارات المدربين أم سيظلون على قناعة أن الصوت هو الأهم؟