النّجمات يتألّقن على السجّادة الحمراء في مهرجان أبو ظبي السينمائيّ

9 صور
احتدمت المنافسة بين النّجمات اللواتي حضرن افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائيّ، ليلة الجمعة، في قصر الإمارات، حيث تألّقت كلٌّ منهنّ بأسلوبها الخاصّ.. فماذا ارتدين؟
1- منّة شلبي ظهرت بمظهر كلاسيكيّ أنيق، بفضل فستان باللونين السكّريّ والأسود، وقد نسّقته مع مجوهرات ناعمة وحقيبة سهرة فضيّة.
2- مايا دياب اختارت فستاناً رائعاً من المخمل الأسود، بظهر مفتوح، وتفاصيل على الخصر، وتميّزه فتحة السّاق الطويلة، على طريقة أنجلينا جولي.
3- أمّا الممثلة إلهام شاهين، فقد اختارت فستاناً أسود، بحزام مزّين بالأحجار التركوازيّة حتّى الأكمام.
4- النّجمة الصّاعدة بُثينة الرئيسيّ نجحت في الظهور بمظهر أنيق ومحتشم. وهذا المظهر بالتّحديد هو ما تواجه بعض الفنّانات العربيّات صعوبة بالغة في تحقيقه. ارتدت بُثينة فستان بأكمام طويلة وتنّورة من الترتر البرّاق مغطّاة بطبقة خفيفة من الشيفون.
5- كارمن لبّس ارتدت فستاناً باللون الورديّ، يُميّزه تطريز فضيّ على الخصر. وقد نسّقته مع أكسسوارات فضيّة بالطبع.
6- الممثلة الصينيّة تشين لان ظهرت بفستان تميّزه قصّة البيبلوم الجميلة، من مجموعة "لانفان" لخريف 2012.
7- مريم حسين ارتدت فستاناً أسود، بقصّة السّمكة الواسعة من الأسفل، تميّز بالطبقات الكثيرة والريش المتركّز على الخصر.
8- لا بد من أن نسلّم بدريّة أحمد وسام أسوأ إطلالة على الإطلاق .. فلا يوجد فستان أسوأ من هذا لتختاره.. ويبدو أنّها أرادت تدارك الوضع، فقامت بارتداء عباءة سوداء فوق فستانها الأسود القصير، لكنّ ذلك لم يُحسّن ـ للأسف ـ مظهرها أبداً .. نتساءل: لماذا لم تفكّر بدريّة باختيارات أخرى مثل: بثينة الرئيسيّ وتشين فهما قد نجحتا بتحقيق الإطلالة الجميلة، من دون الظهور بمظهر مبتذل.
9- لا يوجد أيّ شيء مميّز في إطلالة الممثلة زهرة عرفات التي اختارت فستاناً أسود بأكمام طويلة، ويُميّزه تطريز فضيّ على الخصر.
ما رأيك بأزياء النّجمات على السجّادة الحمراء للمهرجان؟ ومن برأيك كانت الأجمل؟