ظهور اليسا على غلاف "سيدتي" يشعل هجوما ضدها!

4 صور

بعد تزامن ظهور الفنانة اللبنانية إليسا على غلاف "سيدتي" الأسبوع الماضي، وإشاعة خبر استعدادها للانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" العائد قريباً، انطلق هجوم لاذع ضد الفنانة التي نادراً ما كانت تكلف نفسها عناء الرد على الشائعات والانتقادات القاسية، حتى لو كانت هذه الانتقادات تصب في خانة السخرية من أمر قال مهاجموها إنها اعتبرته يوماً ما عيباً خلقياً فيها.
فبعد ظهور إليسا على غلاف "سيدتي" بصور التقطت خصيصاً للمجلة، بدأت بعض المجلات المشهورة بعدائها للفنانة، بإطلاق حملة انتقادات قاسية ضد إليسا بسبب شفتيها.
وجاء في أحد المقالات أنه إذا كان السبب الذي جعل شفتي إليسا في الصورة تبدوان غير متناسقتين "ناتجاً من غلطة حكيم او عائداً لأسباب خلقية، فهذا لا يغير كثيراً في طبيعة النجمة التي تلاحظ ان معظم البرامج الانتقادية والمقلدين يبرزون الخطأ الشفاهي بطريقة كاريكاتورية" بحسب المقال الذي قوبل باستياء شديد من محبي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حين التزمت هي الصمت.
وقد بلغت القسوة بالحملة التي تعرضت لها الفنانة درجة أن طرحت إحدى المجلات سؤالاً جاء فيه "هل خضعت إليسا لعملية ترميم الشفتين وتخلصت من عقدتها؟ أم أنّ هذه العقدة ستلازمها وأصبحت جزءً من كاراكتيرها؟".
وما أن تمّ الإعلان عن مفاوضات تجري مع النجمة، حتى بات سبب الهجوم مفهوماً، فليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إليسا لهجوم قاس، بسبب نجاح تحققه.
فقبل مدة، كانت الأقلام مصوّبة على وزن إليسا الذي زاد بشكل مفاجىء، وهو ما لم ترد عليه النجمة التي فاجأت الجميع بجسمها الرشيق مع إطلاق ألبومها الجديد "أسعد وحدة".
وبالعودة إلى برنامج "إكس فاكتور" الذي يبدو أنه سيفتح نار الانتقادات اللاذعة على الفنانة حتى قبل عرضه، فقد أكدت مصادر خاصة بـ"سيدتي نت" أنّه لم يجر الاتفاق بشكل نهائي على انضمام إليسا، وأنّ الأمر لا يزال في طور المفاوضات.
ولنقطع الشك باليقين، اتصلنا بأمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا، لكنه لم يؤكد ولم ينف حقيقة انضمام إليسا الى البرنامج واكتفى بالقول: "كلو بعدو حكي".
ويبقى أن ننتظر لنرى ما ستسفر عنه المفاوضات في البرنامج الذي قيل إن كل من يارا وأصالة وشذى حسون ونوال الزغبي وحسين الجسمي وعمرو دياب سينضمون إلى لجنة تحكيمه، التي يبدو أنها باتت هدفاً للكثير من الفنانين في ظل ندرة الحفلات وقلة الأعمال الفنية.