فريق أبوظبي يفوز بكأس مازيراتي دبي للبولو 2017

كارلا ولينا
أسعد، وسام، وكارلا
بسام ولينا
غرازييلا كامل ووسام بريدي
فستان من تصميم منال عجاج
فاطمة الموسى
فريق أبو ظبي
8 صور
اختتمت فعاليات جولة مازيراتي العالمية للبولو 2017، والتي انعقدت في نادي ديزرت بالم للبولو من مارس 11 إلى 17، بتتويج فريق أبوظبي فائزًا بكأس مازيراتي دبي للبولو بعد أدائه الاستثنائي في البطولة النهائية بنتيجة 7 مقابل 4.
وشارك في البطولة ستة فرق بولو تضمنت لاعبين محترفين وهواة من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة والأرجنتين؛ وخاضت مباريات مليئة بالتشويق. وقد حضر علي سعيد جمعة البواردي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرياضة البولو ومؤسس منتجع ونادي ديزرت بالم للبولوو، ونخبة من المشاهير وكبار الشخصيات وضيوف الشرف.
وتمكّن فريق أبوظبي للبولو، الذي يضم الكابتن فارس اليبهوني (الإمارات، رقم هاندي كاب 0)، وكيان هول (المملكة المتحدة، رقم هاندي كاب 2)، ويوسف بن دسمال (الإمارات، رقم هاندي كاب 0)، وألفريدو كابيلا (الأرجنتين، رقم هاندي كاب 8)، من تحقيق فوز مستحق في المباراة النهائية التي جمعته بفريق أيه إي إس العالمية، لتكون النتيجة النهائية 7 مقابل 4، وهزم فريق غنتوت منافسه فريق مازيراتي بفارق ضئيل مع هدف ذهبي في مباراة شيّقة امتدت شوطًا إضافيًا، وفاز بالكأس الثاني للبطولة.
وبالإضافة إلى قوة الأحصنة على الملعب، استمتع الضيوف بنوع آخر من قوة الأحصنة التي تألقت بها مجموعة الطرازات الكاملة من السيارات التي استعرضتها مازيراتي في الفعالية، والتي تضمنت سيارة ليڤانتي الرياضية المتعددة الاستعمالات، فضلًا عن كل من كواتروبورتيه الرئيسية، وسيارة السيدان التنفيذية جيبلي وسيارتي جران توريزمو وجران كابريو الرياضيتين.
وجاء تصميم قميص البولو الرسمي الذي ارتداه فريق مازيراتي في الملعب نتيجة للشراكة المتميزة القائمة بين لا مارتينا ومازيراتي.
وشهدت منافسات دبي من جولة مازيراتي للبولو الإطلاق الرسمي لأول قمصان البولو الأربعة «الإصدار الخاص بجولة مازيراتي للبولو» التي أبدعتها لا مارتينا خصيصًا لمازيراتي لتكون بمثابة احتفاء وتقدير لكل بطولة، وتمت صناعة «الإصدار الخاص من قميص كأس مازيراتي دبي للبولو» من القطن الخالص وتألق جانبه الخلفي بتفاصيل حصرية ولامعة لخريطة دبي. ويأتي القميص بلون أسود مع تفاصيل متباينة بلون فضي وأزرق فاتح، وأصبح القميص الآن متاحًا في مختلف متاجر لا مارتينا في الإمارات العربية المتحدة، ومتجر لا مارتينا على الإنترنت.
وعقب جولات سانت موريتز ودبي، ستعقد الجولة الثالثة من «مازيراتي للبولو 2017» في المملكة المتحدة في يونيو.