نجوى ابراهيم: أعتذر لصاحب كل بنطال ممزق

نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
7 صور

تدخّلت الإعلامية الشهيرة نجوى ابراهيم سريعاً لوقف حملة الهجوم عليها بعد تصريحات قالت إنه أسيء فهمها حول رفضها ارتداء ابنتها للبنطلون الممزق، أدلت بها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" في حلقة الأربعاء الماضي 22 مارس الجاري، واتهمت بعدها بـ"الطبقية" والإساءة للفقراء.
نجوى طلبت إجراء مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج لتؤكد أنّ تصريحاتها وما قالته فُهم بطريقة خاطئة ما تسبب لها في مشكلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجّهت اعتذاراً لكل من انزعج منها بسبب ما قالته.
وأوضحت أنّ ما قصدته أنه لو كان لديها ابنة فلن تقبل أن ترتدي مثل هذه النوعية من الملابس الممزقة لأنها ترفض دفع المال مقابل هذه الملابس التي يظهر جسدها، أما إذا كان لديها بنطلون قديم وتمزق فمن الممكن أن نقوم باصلاحه وارتدائه مرة أخرى.
اضافت أنها قصدت الكلام عن الناحية الأخلاقية وأنها لم تقصد الإساءة للفقراء ولا المقارنة بينهم وبين الأغنياء.
وكانت نجوى إبراهيم قد قالت في حوارها السابق في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" ، إنها لو كان لديها ابنة لمنعتها من الجلوس في المقهى أو ارتداء "الجينز" الممزق لأنه فكر اشتراكي يهدف للمساواة بين أصحاب الطبقة الثرية التي تستطيع ارتداء الملابس الجيدة والطبقة التي لا تستطيع إلا إرتداء الملابس الممزقة، وأنها ضد أن يكون الناس متساوين لأن الله خلقنا درجات.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"