شكوك حول إلغاء حفل محمد عبده وطلال سلامة في الدمام

محمد عبدة وطلال سلامة
طلال سلامة
جابر الكاسر
خالد عبدالرحمن
رابح صقر
رابح صقر
طلال سلامة
عبادي الجوهر
عبادي الجوهر
راشد الفارس
اعلان الحفل
محمد عبده
12 صور
بعد إعلان شركة "روتانا"، المنظِّمة للحفلات الغنائية في السعودية، عن إقامة حفل غنائي، يجمع المطربين محمد عبده، وطلال سلامة في الصالة الرياضية المغلقة بالدمام في 5 إبريل المقبل، أثار حذف "بوستر" الحفلة شكوكاً حول إلغائها.
لكن مصادر كشفت أن شركة "روتانا" أقدمت على تأجيل الحفل الفني المقرر إقامته في الدمام للفنانين محمد عبده وطلال سلامة في الأسبوع الأول من شهر إبريل ولم تلغه، وأنها قامت كذلك بحذف الـ "بوستر" الإعلاني المتضمن تفاصيل الحفل من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لهذا السبب، بحسب "الوكالات".
وأرجعت المصادر سبب تأجيل الحفل إلى إجراءات تنظيمية وتنسيقية فقط، موضحة أن الحفل الغنائي المقرر إقامته في الرياض سيكون في موعده المحدد في 3 إبريل.
يشار إلى أنه تردد إعلامياً معلومات عن إقامة 3 حفلات غنائية في الرياض والمنطقة الشرقية، يحييها عدد من الفنانين السعوديين، ستقام حفلتان منها في مدينة الرياض، الأولى في 3 إبريل المقبل، ويحييها الفنانان رابح صقر وخالد عبدالرحمن، وبعدها بيوم يحيي الفنانون عبادي الجوهر وراشد الفارس وجابر الكاسر حفلة أخرى، بينما ستقام الحفلة الثالثة في 5 إبريل بالدمام، ويحييها الفنانان محمد عبده وطلال سلامة.