فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: هاني شاكر يطلب تعويضاً "خيالياً" من إيمان البحر درويش

هاني شاكر
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
هاني شاكر
هاني شاكر وطارق مرتضى ونادية مصطفى في المحكمة
هاني شاكر

أعلن طارق مرتضى، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أنه والفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أقاما دعاوى قضائية للمطالبة بتعويض مدني قيمته 15 مليون جنيه من الفنان إيمان البحر درويش، بعد الحكم ببراءتهما من الاتهامات الموجهة لهما من قبل درويش، كما طالبا بتعويض مماثل من الطبال سيد عشماوي الشهير بالسيد الأبيض، مؤكداً أنه تم الاتفاق على عدم التنازل عن هذه الدعاوى.

وأضاف مرتضى أن إيمان البحر درويش وسيد الأبيض قاما بتقديم 36 دعوى قضائية منها 3 دعاوى رفضت، ودعوتان رفضتا غيابياً و15 قضية تم رفضها بعد إثبات أنها ادعاءات كاذبة.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بياناً على لسان طارق مرتضى، أكدت فيه أن هاني شاكر هو النقيب العام، كما أنه الممثل القانوني للنقابة، ويتمتع بكافة الاختصاصات المخولة إليه وفقاً لنص القانون.

وأضاف البيان: "أما بشأن إيمان البحر درويش فقد زالت عنه صفته كنقيب للموسيقيين بموجب قرار الجمعية العمومية غير العادية المؤرخ في 2014/3/4 بسحب الثقة منه وعزله من منصبه".

15 مليون جنيه هو الرقم الأكبر في قضايا التعويض بين نجوم الفن ..فهل يربح هاني شاكر القضية أم ينتصر إيمان البحر درويش الذي لم يهزم أبداً طوال تاريخه الطويل أمام منصة القضاء؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X