أزياء /إطلالة النجمات

هكذا تحولت كارلا حداد إلى فاشينيستا على انستقرام!

نسقت كارلا حداد اطلالة عصرية من الجينز مع الجلد
لوك صباحي في الجينز اختارته كارلا حداد
اطلالة عصرية اعتمدتها كارلا حداد في بنطلون الجينز
كارلا حداد في لوك شبابي في الشورت القصير
فستان أبيض ناعم قصير اختارته كارلا حداد
فستان أسود مميز من Lanvin تألقت به كارلا حداد
فستان قصير نسقته كارلا حداد مع جزمة عالية
اطلالة صباحية في فستان باللون الأحمر اختاتها كارلا حداد
كارلا حداد في اطلالة ربيعية ناعمة
لوك ناعم باللون الأبيض اختارته كارلا حداد
تنسيق عصري اعتمدته كارلا حداد
بدلة توكسيدو عصرية تزلقت بها كارلا حداد
كارلا حداد متألقة في فستان سهرة من الترتر الذهبي

تُعتبر كارلا حداد، واحدة من أكثر نجمات الوطن العربيّ المواكبات للموضة، حيث أنها تولي مظهرها الخارجي اهتماماً كبيراً، وتختار دائماً إطلالاتها بعناية، لتستعرضها بعد ذلك على حسابها الشخصي على انستقرام، الذي تمتلك عليه أكثر من نصف مليون متابِع، وبذلك فقد تحولت "كارلا" من مقدّمة برامج الى فاشينيستا عاشقة للموضة.
ومن خلال متابعتنا لأسلوبها في الموضة، لاحظنا أنّ أكثر ما يميّزه، أنّه شبابيّ وعصريّ، وفيه الكثير من الأناقة الراقية، وبين الصباح والمساء يتغيّر أسلوب كارلا كثيراً، ففي إطلالات الكاجوال تختاركارلا السراويل القطنيّة، أو سراويل الجينز مع القمصان المريحة، والأحذية الرياضيّة، والفساتين القطنيّة المتوسّطة الطول، أما للمساء وللمناسبات الكبيرة، فنراها في فساتين سهرة مميزة، أحياناً تختارها طويلة فاخرة، وأحياناً قصيرة عصريّة.
وكذلك فهي تحرص دائماً على أن تكمل إطلالاتها بأجمل تصاميم الاكسسوارات المختلفة، من مجوهرات، وشنط يد، وأحذية، تختارها من دور الأزياء العالميّة. 
واليوم قمنا بجمع عددٍ من أحدث إطلالات كارلا حداد، من حسابها الشخصي على انستقرام، في مختلف الإطلالات التي تثبت تحوّلها الى فاشينيستا من الطراز الرفيع.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X