فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمود الجندي: ندمان على المشاركة في "الأب الروحي"

محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي
محمود الجندي

أعلن الفنان محمود الجندي، عن شعوره بالندم بعد مشاركته في مسلسل "الأب الروحي"، قائلاً: إنّ مؤلف المسلسل ضعيف، وإنّه أخطأ عندما منح المخرج ثقته ووقّع عقد المسلسل من دون قراءة السيناريو كاملاً، ولو كان يعرف أنّه سيظهر بهذا الشكل، فلن يتردد عن الاعتذار.

وأضاف الجندي خلال لقائه ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC"، أنّه وافق على الدور قبل أن يقرأ السيناريو كاملاً لثقته في الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمي، إلا أنّه فوجئ بأنّ الدور صغير ولا يليق به.
وقال: بدأنا التصوير والمتوافر 10 حلقات مكتوبة فقط، وعندما كلّمت المخرج بيتر ميمي حول تفاصيل دوري قال: إنّه مهتم بكل التفاصيل مع المؤلف، وكلّمت الأخير فقال: إنّني سأظهر في النصف الأول من الجزء الحالي، ولكن مع نهاية التصوير، اكتشفت أنني لا أظهر الّا في تسعة مشاهد فقط، وغضبت.

وتابع: "كلّمت المخرج وقلت له، يا بني هو عشان أنا جامِلتك في فيلم ليك قبل كده، تدّيني دور زي ده، فقال لي إنّ المؤلف هو السبب، واعتذر لي".
وقال إنّه احترم جمهوره وقدّم مشاهده القليلة بالاتقان المعتاد نفسه، لأنّ الجمهور غير مسؤول عن أخطاء المؤلف.

الجندي أكد أنّه يشاهد أعماله القديمة بحزن، وبخاصة مسلسل "الشهد والدموع"، لأنّه يفتقد هذا الزمن الجميل بعدما تحوّل الفن لمجرد "سبوبة"، مشيراً إلى أنّ أول أجر تقاضاه في بداية عمله في المجال الفني، كان 8 جنيهات، وارتفع في بداية السبعينيات إلى 100 جنيه في الحلقة الواحدة للمسلسل.
وكشف عن مفاجأة، مؤكداً أنّ الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، كان لديه نيّة لاستكمال مسلسل "الشهد والدموع" في أجزاء أخرى، ولكن بسبب ظروف خاصة بالإنتاج توقّف المشروع.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X