والدة حلا الترك تعلن عن مفاجأة قريبة جداً... فهل تستلم أولادها؟

والدة حلا الترك تعلن عن مفاجأة قريبة جداً
منى السابر وأولادها
منى السابر وأولادها
حلا الترك
منى السابر
حلا الترك
منى السابر وابنتها حلا
منى السابر وابنتها حلا
8 صور

بعد إطلالتها الأولى، التي تلت صدور حكم قضائي بحضانة أولادها من طليقها محمد الترك بشكل نهائي، أطلت منى السابر، والدة حلا الترك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مشددة على تمسكها بالقانون، وعلى التمسك بحقها في حضانة أولادها.

منى التي نشرت شعار "لا أحد فوق القانون" على صفحتها على "إنستغرام" علّقت عليها "متابعيني بس للتوضيح لا أحد فوق القانون. مهما إستعملوا من أساليب وسخة لن أتراجع عن مطلبي وحقي لأن ثقتي بالله كبيرة. أنا أم العيال أطمنكم، بس للصبر حدود. في قانون وجزاء. أشكر رب العالمين وأشكر كل من ساند قضيتي ولا زال. أيها الطيبون والطيبات شكراً لمملكة البحرين قيادة وشعباً، شكراً للقضاء الذي أنصفني. لنا لقاء قريب". كما نشرت اغنية خاصة بالأم وكتبت: "أنا أم العيال وراسي مرفوع فوق الحمدلله رب العالمين محبة الناس لا تقدر بثمن. شكراً لدعمكم ولمحبتكم الصادقة".

إلى ذلك أشارت منى إلى مفاجأة قريبة وقالت: "قريباً جداً لدي مفاجأة سوف اعلن لأحلى متابعين. أنتم سندي في الحياة. أنتم اجمل الناس وأرقاهم. رسائلكم تخجلني. دعمكم لأم العيال لا ولن أنساه. الله يرزقكم على قد نيتكم".

 

 

 

والدة حلا الترك تواصل الاستغاثة بعد سفر ابنتها للخارج وعدم تنفيذ الحكم القضائي بالحضانة . . . . . بعد إطلالتها العلنية الأولى، تواصل منى السابر، والدة حلا الترك هجومها على طليقها وزوجته دنيا بطمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشرت أخيراً عبر حسابها على «إنستغرام» صورة تعبيرية تتضمن عبارة «لا أحد فوق القانون» وأرفقتها بالتعليق: «متابعيني بس للتوضيح لا أحد فوق القانون. مهما استعملوا من أساليب وسخة لن أتراجع عن مطلبي وحقي لأن ثقتي بالله كبيرة. أنا أم العيال أطمنكم، بس للصبر حدود. في قانون وجزاء. أشكر رب العالمين وأشكر كل من ساند قضيتي ولا زال. أيها الطيبون والطيبات شكراً لمملكة البحرين قيادة وشعباً، شكراً للقضاء الذي أنصفني. لنا لقاء قريب». كما نشرت فيديو غنائياً خاصاً بالأم وكتبت: «أنا أم العيال وراسي مرفوع فوق الحمدلله رب العالمين محبة الناس لا تقدر بثمن. شكراً لدعمكم ولمحبتكم الصادقة». . . . . . @spaandhealthq8 . . . سبا أند هيلث اكبر مركز للحمامات المغربية وتوحيد اللون وببرنامج العرايس من خلال العلاجات الطبيعية للحفاظ على جمال المرأة لتتمتع بشباب دائم ويوجد لدينا علاجات الشعر بزيت الارجان المخمر بالاعشاب المغربية . . جمالك أمانة بين ايدينا . . موقعنا #الكويت المهبولة على البحر مقابل سبونز . للتواصل والطلب والاستفسار . . 23727611 23727622 . . لمعرفة المزيد عن خدماتنا تابعونا على الانستغرام . .‏ @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 ‏. او السناب شات . ‏spaandhealth . . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on