"سيدتي" في حفل خالد عبدالرحمن ورابح صقر على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض

سالم الهندي ورابح صقر
الجمهور
خالد عبد الرحمن
سالم الهندي وخالد عبد الرحمن
رابح صقر
الجمهور
خالد عبد الرحمن
الجمهور
خالد عبد الرحمن
10 صور

شهد مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض أمس حفلة غنائية، أحياها الفنانان خالد عبدالرحمن، ورابح صقر، وقد حرصت "سيدتي" على حضور الحفل، وتسجيل انطباعات جمهور نجمَي الغناء العربي والخليجي.
وقد رصدنا امتلاء مسرح الملك فهد الثقافي للمرة الثانية بعد 30 عاماً من الحجب، بالجمهور السعودي الذي تفاعل مع الأغاني التي أداها النجمان. وقبل أن يبدأ الفنان خالد عبدالرحمن وصلته الغنائية أكد أنه سعيد بالعودة للغناء في الحفلات العامة داخل الرياض بعد 30 عاماً من الغياب، مبيناً اعتزازه بالجمهور السعودي الذي حضر الحفل: قائلاً: "أسعد الله مساءكم بكل خير. يشرفني أن أقف أمامكم اليوم، ويسعدني حضوركم. سأقدم لكم أعمالي القديمة طبعاً، وسأهديكم عملاً جديداً، أنا أحاول أن أقدم أفضل ما عندي، وإذا قصَّرت فسامحوني".
وقدم الفنان خلال وصلته الغنائية مجموعة رائعة من أغانيه، بدأها "مخاوي الليل" بإلقاء التحية على جمهوره وسط هتافات المحبين الذين رحبوا به، ثم بدأ أبو نايف وصلته مغنياً: "صدقيني"، و"تقوى الهجر"، واختتم بأغنية "دام راسي حي"، أهداها إلى الملك سلمان، وولي العهد، وولي ولي العهد، وجنود الوطن البواسل، معبِّراً عن دعمه لما يقدمونه. وقد شهد المسرح تفاعلاً لافتاً من الجمهور المحب لوطنه ومليكه، وتزيَّن باللون الأخضر، ورفرف علم السعودية عالياً، وبصوت واحد حيّا الجمهور الوطن وقائده.
ورصدت "سيدتي" أثناء غناء "مخاوي الليل" كواليس الحفل، حيث تفاعل الجمهور بشكل مميز مع الفنان خالد عبدالرحمن، وطالبه بأن "يسلطنهم" بالغناء بالعود، فتربع الفنان على المسرح ممسكاً بعوده مغنياً أجمل أغانيه، وأثناء ذلك علا صوت جمهوره، وبدل أن يغني لهم غنوا له.
وبعد استراحة قصيرة جاء دور صقر الأغنية العربية الفنان رابح صقر، ولدى دخوله تعالت أصوات الحضور: رابح رابح. وقبل أن يعتلي الفنان المسرح حيَّا جمهوره بأغنية "أبد يعني" من ألبومه الجديد، ثم قدم رابح "خذها مني"، وأبدع في أغنية "عمر لحظات ضعفي" التي تفاعل معها الجمهور الكبير، وواصل رابح تميزه بـ "غبت عني يوم واحد".
وقد رصدنا فور دخول الفنان رابح صقر إلى مسرح الملك فهد الثقافي قيامه بلفتة إنسانية ، حيث توجه فوراً إلى بعض ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام بدعمهم بكلماته، ثم اعتلى المسرح ليطرب جمهوره بأغانيه.
وأشار رابح صقر إلى حبه الكبير للجمهور، وسعادته البالغة بوجوده في هذا المكان اليوم وسط الجمهور الذي يحبه ويقدره، وقدم مجموعة من روائعه الغنائية التي أطربت الجميع.
وبنهاية وصلته انتهت الحفلة الغنائية.

وعلى هامش الحفلة، شهدت الساحة الخارجية وجوداً لافتاً لعدد من عربات الطعام والمشروبات السريعة، قام عليها شبان سعوديون، قدموا خدمات متميزة، ومأكولات شهية، منها الشاورما العربي والبيتزا والدونات.