فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رئيس وزراء كندا يتمنى أن يلكم ماثيو بيري

ماثيو بيري ورئيس وزراء كندا
تغريدات ماثيو بيري ورئيس وزراء كندا
ماثيو بيري
جاستن ترودو

بعد أن أعلن الممثل الكندي ماثيو بيري Matthew Perry، في مقابلة مع الكوميدي جيمي كيميل مؤخراً، أنّه قام بضرب رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن ترودو ضرباً مبرّحاً، حين كانا سويّاً في المدرسة ذاتها، ردّ الأخير عليه عارضاً القيام بمباراة إعادة.

وكتب ترودو عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "كنت أفكّر في الأمر.. مَن منّا لم يرغب في أن يلكم تشاندلر؟ ماذا عن مباراة إعادة"، ليأتي الردّ سريعاً من بيري، قائلا: "أعتقد أنني سأرفض طلبك يا سيّدي، في ظلّ أنّ هناك جيشاً تحت تصرفك في الوقت الراهن".

وكان بيري البالغ من العمر 47 عاماً، قد اعترف أنّ صديقاً له يدعى ميري، ذكّره بحادثة الضرب التي جرت عندما كانا في الـ 5 إبتدائي، وكانا يكبران ترودو بسنتين وقتها. ويعود سبب الضرب إلى أنّ جاستن ترودو كان بارعاً في رياضة ما، ولم يكن هو وزميله كذلك فشعرا بالغيرة.

وأضاف بيري مازحاً: " لا بد أنّني كنت السبب وراء نجاحه وتقلّده لمنصب رئيس الوزراء في كندا.. لا بدّ وأن يكون ترودو قد فكّر مليّاً في ما حدث، وقرّر أنه لا بدّ وأن يتألّق في حياته ويترفّع عن هذه الحادثة، فأصبح رئيساً للوزراء".

وتابع:" لست فخوراً بما حدث، لقد كنت طفلاً غبيّاً، لم أكن أريد أن أضربه، وفي مرحلة ما، فكّرت في تحويل الأمر إلى دعابة".

وختم حديثه بالقول: " كان والده رئيس وزراء البلاد آنذاك، لكنّنا لم نضربه بسبب ذلك. بل ربما كان الطفل الوحيد الذي كنّا قادرين على ضربه".

نجم عالمي يعترف بضربه رئيس الوزراء الكندي ضرباً مبرحاً


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X