جوال يصعق شاباً أثناء نومه!

صورة تعبيرية: جوال يصعق شاباً أثناء نومه!
2 صور

يقوم كثير من الأشخاص بوضع الجوال إلى جانبهم أثناء النوم دون مراعاةٍ لخطورة ذلك، أو الكوارث التي قد تحدث وتهدِّد حياتهم نتيجة قيامهم بهذا الأمر، وهو ما حصل مع "وايلي ديي"، الذي تعرض إلى صدمة بكهربائية بسبب سلك الشحن الخاص بجواله.
حيث تعرض ديي، البالغ من العمر 32 عاماً، ويقيم في هتسفيل بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى صدمة كهربائية، تسبب بها هاتفه من نوع أيفون الذي وضعه إلى جانبه على السرير وهو موصول بالشاحن أثناء نومه.
وقال ديي في حديث مع صحيفة واشنطن بوست: "لقد أصابتني الكهرباء، وألقتني على الأرض ولم أشعر بأي شيء للحظات، حيث شعرت أن جسدي مخدر تماماً، مع كثير من الضغط حول رقبتي".
وأوضح أن رؤيته بدأت تتلاشى، مع رؤية اللونين الأسود والرمادي فقط، فقام بالصراخ منادياً أقاربه حتى جاءت ابنة أخيه، وتمكنا من نزع القلادة الخاصة بالهاتف الموصولة بالكهرباء التي وضعها حول رقبته قبل النوم.
وتعرَّض قميص ديي إلى الحرق مع وجود ثقب صغير، كما أحرقت القلادة عنقه ويديه عندما حاول انتزاعها.
وذكر الأطباء أن ديي تعرض إلى حروق من الدرجتين الثانية والثالثة في يديه وعنقه، وقال الطبيب بنجامين فيل: إن الكهرباء بقوة 100 فولت يمكن أن تقتل رجلاً، وعلى الأغلب تعرض ديي إلى ضربة كهرباء بقوة 110 فولت، لذا فهو محظوظ للغاية لبقائه على قيد الحياة.