فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدرية أحمد تدعم حليمة بولند وتهاجم هيفاء حسين: "خايفة على بيتك لانك خدشتي بيت"

بدية أحمد
حليمة بولند
بدرية أحمد تشيد بحليمة بولند
بدرية أحمد
حليمة بولند
حليمة بولند
هيفاء حسين
هيفاء حسين

لا تزال تداعيات هجوم الفنانة هيفاء حسين على حليمة بولند وهند البحرينية، مع أنها لم تسميهما، يلقي بظلاله على الوسط الفني الخليجي، وآخر الفنانات اللواتي دخلن على الخط إلى جانب حليمة بولند كانت الفنانة بدرية أحمد التي علقت على "سناب شات": حليمة بولند أنت غالية عليّ ولا يهمك أي احد. أنت كنت في عرس خاص بالحريم، ويمكنك أن ترتدي ما تشائين، وإرقصي بقدر ما تستطيعين، وإن شاء الله ندعوك إلى أعراسنا لكي تكوني عريفة الحفل وتقدمين كل أعراسنا.أنت عالعين والراس".

وتابعت"حلومة هي الدلوعة والأسطورة. هل ذنبها أنها جميلة وتحافظ على جمالها. لن أقول سوى كلمة واحدة "واثق الخطى يمشي ملكاً "وأنتِ يا حليمة صنعت لنفسك إسم ومهنة ومن يغار منها فليفعل مثلها".

ثم توجهت بكلامها الى هيفاء حسين كما يبدو من كلامها مع أنها لم تذكر إسمها" والله هي ساكتة كل السنوات الماضية ومخزنة في أسنانها. ويبدو أنها حاقدة سامحيني يا أختي "إنزلّيت" سامحني يارب أذا أخطات. إستمري حليمة. عندما كنت أصوّر الجزء الاول من مسلسل "ليلى" في الأردن، هناك واحدة لا تعرفونها سألتني "هل ترضين الزواج برجل متزوج"، فأجبتها "كلا لاني لا أبني سعادتي على تعاسة إمراة أخرى وأرفض هذه السعادة.. لكن هذه الفتاة تزوجت رجل متزوج ولديه أولاد.. الله يعيده إلى بيته وأولاده".

وأضافت "ماذا تريدون من حليمة بولند.. هكذا هي حليمة بولند وهي حرة في تصرفاتها ولبسها. لماذا نحاسب شخصاً على حقيقته ونمسكه من ركبته..اذا فعلت شيئا صح او أخطأت فالأمر يعود لها وحدها، ولستم أنتم من يحاسبونها. حليمة أنا أعرفها قلبها عسل مثل أحلام. مع ان الكل يهاجمها لكن قلب أحلام عسل. يجب أن نعرف الناس على حقيقتها. هناك أناس يضعون نضارة مغشوشة تخفي حقيقتهم ويرون أن الشخص طيب ولكن داخله يكون وسخ، وهناك من يتبهرج و"يسوّي ويسوّي"، ويكون قبله طفل. المظهر ليس كل شيء بل أنظروا إلى الجوهر. حليمة إنسانة جميلة قلباً وقالباً. وأنا أقول الصدق. هي لديها الكثير من الصديقات. هل انت لديك صديقات؟ كلا لا يوجد لديك صديقات. أنت "مكوّرة " على عمرك وخايفة على عمرك لانك خدشتِ بيت وتخافين أن يخدش بيتك".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X