ناجي الأسطا لـ"سيدتي نت": هذه هي الأغنيات التي لا أسمعها في سيارتي

من أجواء تصوير كليب "غلبني الغرام"
من أجواء تصوير كليب "غلبني الغرام"
من أجواء تصوير كليب "غلبني الغرام"
المخرج فادي حداد
5 صور

بعد الأصداء التي حققتها أغنية "غلبني الغرام" للفنان ناجي الأسطا، التي تحمل كلمات جنى روحانا وألحان جوزيف جحا، اختار ناجي المخرج فادي حداد ليكمل نجاح الأغنية، فصوّر الكليب في يوم كامل في عدد من المناطق اللبنانيّة. وأشار ناجي في حديث لـ"سيدتي نت"، إلى أنّ الفكرة ستكون صادمة، لأنّها تعكس فكرة الأغنية وتحمل طابعاً جديداً لناجي. ووصف ناجي أجواء التصوير بأنّها كانت رائعة، لا سيّما وأنه اعتاد الوقوف أمام عدسة المخرج فادي حداد بعد التعاون السادس بينهما.


واعتبر ناجي أنّه لا يقصد التركيز على اللون الدرامي مؤخراً، مشيراً إلى أنّه يبحث دائماً عن الكلام الجميل، والذي يصل لحنه إلى كل الناس بسلاسة ومن دون تعقيد، مشدداً على أنّ "الألبوم الذي أصدره العام الماضي، كان منوّعاً من كل شيء، ولم يركز على لون معيّن على حساب آخر".
وفي ردّ على سؤال، حول بُعده عن مشكلات الساحة الفنيّة قال ناجي: "لا أحب المشاغبة وطالما أملك أغنية قويّة في السوق، فلن أتطلّع إلى افتعال المشكلات التي لا تنفعني، بل تضر بصورتي أمام جمهوري".


وعن الحرب الكلامية التي شهدناها مؤخراً بين رامي عياش وفارس كرم، اختار ناجي الصمت وعدم التعليق على هذا الموضوع، مكتفياً بالقول: "أحب أن يكون لي دور في الصلحة، لأنّني أعزّهما جداً".
وحول الفنانين الذين يستمع لهم في سيارته قال: "كل أغنية جميلة أسمعها ولا عقدة لي في هذا الأمر، وهناك فنانون أحبّهم أكثر من غيرهم، والأغنيات الوحيدة التي لا أسمعها في سيارتي هي الأغنيات الخاصة بي".


كما التقينا في مكان التصوير المخرج فادي حداد، الذي كشف أنه تم اختيار 3 أماكن للتصوير في مختلف المناطق اللبنانية، ولم نركز كثيراً على مكان السهر، بل الأغنية فرضت نفسها كون كلماتها دراميّة وفيها نوع من التمثيل، الجديد بعض الشيء على ناجي".
وحول صعوبة إقناع ناجي بتقديم دور تمثيلي قال فادي: "لا نفرض أيّ شيء على أيّ فنان، وقبل المباشرة باعطائه دوراً تمثيليّاً نستعرض معه "الستوري بورد"، لمعرفة إن كان باستطاعته القيام بهذا الدور أم لا".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"