ماذا جرى في حفل فارس كرم في طابا؟

فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
الجمهور متفاعلاً مع غناء فارس كرم
فارس كرم
الجمهور متفاعلاً مع غناء فارس كرم
الجمهور متفاعلاً مع غناء فارس كرم
9 صور

حفل أكثر من رائع قدمه النجم اللبناني فارس كرم في طابا هايتس ضمن احتفالات أعياد الربيع. وكان حفل فارس كرم واحداً من أكثر الحفلات سخونة حيث ظل الجمهور يرقص على أغنياته ويرددها معه من بداية الحفل وحتى نهايته.
لم يكتف فارس كرم بغناء أشهر أغنياته مثل "نسونجي والتنورة" فقط ولكنه حرص على الرقص مع فرقته الموسيقية التي ساهمت بشكل كبير في إشعال أجواء الحفل بشكل مميز.
فعازف الطبلة ظل يرافق فارس من بداية الحفل وحتى نهايته وعدد آخر من العازفين الذين تجمعوا على المسرح في أغنية "التنورة".
غنى فارس أيضاً أحدث أغنياته "منمنم" و"بلا حب وبلا بطيخ" وغيرهما من الأغاني التي امتدت على مدار ساعة كاملة.
وحرص فارس كرم على الغناء لكل جمهور الدول العربية الذي حضر الحفل سواء الجمهور المصري وكذلك الفلسطيني والأردني واللبناني.

إلعاء المؤتمر الصحفي

وبالرغم من الإعلان عن تنظيم مؤتمر صحفي لفارس كرم، قبل الحفل إلا أن المؤتمر تم إلغاؤه بسبب وصول فارس متأخراً في اليوم الذي يسبق الحفل. ولم يتمكن من إجراء بروفات مع فرقته لذا تقرر إلغاء المؤتمر وأجرى فارس بروفة مع فرقته قبل انطلاق الحفل بفترة قصيرة. 

حضر فارس بصحبة مديري أعماله كريم أبي ياغي ووليد شحاته اللذين حرصا على التأكد من أن كل الأمور تسير على أفضل وجه 

لم يتمكن فارس من تلقي العديد من الأسئلة من الصحفيين بسبب إلغاء المؤتمر إلا أنه أكد في تصريحات سريعة لـ"سيدتي" أنه مقصر مع الجمهور المصري وأنه يعدهم بتقديم العديد من الأغاني المصرية في الفترة القادمة. 

كما أعرب عن أمنيته أن تحقق أغنيته الجديدة "منمنم" نفس نجاح أغنية "تنورة" و"نسونجي" لافتاً إلى أنه متحيز للغناء بلهجته اللبنانية والتي حقق بها النجاح. 

ووجه فارس كرم التحية لجمهور "سيدتي" عبر "السوشيال ميديا". 

بعد الحفل غادر فارس المسرح مسرعاً إلى الفندق وظل عدد كبير من السيدات الحاضرات للحفل يبحثن عنه لالتقاط الصور معه. إلا أنه غادر سريعاً مع فرقته وعاد إلى لبنان في صباح اليوم التالي.