فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيلم شيا لابوف يجني تذكرة واحدة فقط في عرضه الأوّل!

شيا لوبوف
شيا لوبوف
مشهد من الفيلم
ملصق الفيلم
عُرض فيلم "Man Down" في سينما واحدة
فيلم شيا لوبوف يحصد تذكرة واحدة فقط

لم يحقّق فيلم “Man Down” من بطولة الممثّل شيا لابوفShia LaBeouf، أيّ أرباح تُذكر خلال عرضه في دور سينما المملكة المتّحدة.

الفيلم حقّق ربحاً بقيمة 8.70$، أي ما يعادل سعر تذكرة بالغ واحدة، في خلال العرض الأوّل له في إحدى قاعات السّينما في المملكة المتّحدة.

الفيلم الذي عُرض سابقاً في الولايات الأمريكيّة ولم يحصد سوى 454.490 دولاراً فقط لا غير، هو من بطولة جاي كورتنيJai Courtneyوغاري أولدمانGary Oldmanوكايت ماراKate Mara، كما جمع من جديد لوبوف مع المخرج ديتو مونتييلDito Montiel الذي سبق أن تعاون معه في العام 2006، في فيلم"A Guide to Recognizing Your Saints".

وقالت مديرة السينما التي عُرض فيها الفيلم: إنّهم قد باعوا ثلاث تذاكر في المجموع فقط، وإنّهم لم يشهدوا على أمرٍ كهذا من قبل، وتابعت: "إنّ مان داون سيتوقّف عن العرض يوم الخميس".

وعن أسباب هبوط أداء الفيلم في شباك التذاكر، فقد ذكر المختصّون أنّ العرض الافتتاحيّ في المملكة المتحدة لفيلم لابوف، لم يكن إلّا في صالة سينما وحيدة هي"Reel Cinema"، أي إنّ المملكة المتحدة لم تعطِهِ فرصة ليلمع.

ومن الممكن أن يعود السبب أيضاً، إلى قرارإصداره بنسخ رقميّة على أقراص DVDوتقنيّةBlu-ray.

يُذكر أنّ الفيلم يحكي قصة عودة جندي المارينز الأميركي غابرييل درامر الذي يجسّده لابوف، من أفغانستان ليجد أنّ دياره ليست أفضل حالاً من المعارك التي خاضها ما وراء البحار.

تابع ما فاتك: جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X