هاري بوت" الرابح الأكبر في حفل جوائز Olivier

Noma Dumezweni & Anthony Boyle
Billie Piper
Christine Jone
Billie Piper
خلال الحفل
Jamie Parker
6 صور

حصدت مسرحيّة "هاري بوتر والطفل الملعون Harry Potter and the Cursed Child"، المقتبَسة من عالم السحَرة للمؤلّفة "جيه كيه رولينغ" 9 جوائز في حفل توزيع جوائز أوليفييه المسرحيّة لعام 2017، الذي أقيم في قاعة ألبرت الملكيّة في لندن.

وكانت المسرحيّة التي بدأ عرضها العام الماضي في مسرح "وست إند" بلندن، قد رُشّحت على 11 جائزة في الحفل، بينما حصلت على جائزة أفضل مسرحيّة جديدة، وجائزة أفضل ممثل، التي ذهبت إلى جيمي باركر Jamie Parker وأفضل ممثل مساعد، وأفضل ممثلة مساعدة، وأفضل مخرج، إضافة إلى جائزة أفضل إضاءة، وأفضل صوت، وأفضل ملابس، وأفضل تصميم.

ومن بين الفائزين في الحفل، الأطفال الذين لعبوا على الآلات في مسرحيّة (سكول أوف روك)، المقتبسة من فيلم كوميديّ لـ"أندرو لويد ويبر"، الذي عُرض في 2003.

كما فازت مسرحيّة (غروند هوغ داي)، بجائزة أفضل مسرحيّة موسيقيّة حديثة، وأفضل ممثل في مسرحيّة موسيقيّة للممثل آندي كارل.

ونالت أمبر رايلي Amber Riley جائزة أفضل ممثلة في فئة المسرحيّة الموسيقيّة، عن دورها في مسرحيّة (دريم جيرلز)، وفاز زميلها في المسرحيّة آدام جيه. برنارد Adam J Bernard بجائزة أفضل ممثل مساعد في الفئة نفسها.

وحصلت بيلي بيبر Billie Piper على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحيّة (يرما)، المقتبسة من مسرحيّة لفدريكو غارسيا لوركا، والتي فازت بجائزة أفضل إعادة إنتاج.

وفازت مسرحيّة (جيسس كرايست سوبرستار) بجائزة أفضل إعادة إنتاج لمسرحيّة موسيقيّة، وفازت مسرحيّة (أور لاديز أوف بيربيتشوال سكر) بجائزة أفضل مسرحيّة كوميديّة حديثة، في حين فازت (أخناتن) بجائزة أفضل إنتاج أوبرالي جديد.

يُذكر أنّه خلال الحفل تمّ تكريم الممثل والمخرج كينيث براناغ بجائزة خاصة، تقديراً لـ "مساهمته البارزة للمسرح الإنكليزي".

 

اطلالات هي الأسوأ في تاريخ الجوائز للنجمات في حفل Olivier!


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن