اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. مريم سعيد تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها: تجربتي ملهمة للكثير من الناس

مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
مريم سعيد
8 صور

في ثاني إطلالة لها بعد احتجابها عن الشاشة الصغيرة وعن برنامج " بالعربي"، وبعد فسخ خطوبتها وإلغاء زواجها من كريم ظريف، اختارت مريم الـ"سناب شات" وأوضحت بالصوت والصورة بعض التفاصيل حول عملها كمذيعة في برنامج " et بالعربي"، كما تطرقت بشكل مقتضب إلى تجربة انفصالها عن كريم ظريف والتي رأت أنها يجب أن تكون ملهمة للكثير من الناس .

مريم سعيد التي بدت منهكة، رغم تزينها وتبرجها، ومحاولتها بأن تكون في أفضل أحوالها قالت: "عندما انتشر خبر عودة شهد إلى برنامج et بالعربي لم يخل الأمر من بعض الأقاويل والشائعات، ومن بينها أنني تركت البرنامج. عودة شهد لا علاقة لها بي ولا بأي شخص. وأريد أن أقول لكم رجاء أنا موجودة في البرنامج ولم أتركه، ولن أتركه لأي سبب من الأسباب. هذا كل ما في الأمر ولا أريد أن يفكر أحد أو أن يحلل تحليلاً غير موجود. أريد أن أقول لـ شهد أهلا وسهلاً بعودتك، وما حصل معي ملهم للكثير من الناس، وهو أولاً عليهم دائماً أن يتحدوا الظروف، وثانياً ألا يفقدوا الأمل أبداً، وأن يكون إيماننا كبيراً برب العالمين لأنه يحبنا ولا يمكن أن يتخلى عنا".
 

 

بعد فسخ خطوبتها.. مريم سعيد تستعيد نشاطها وتكشف قصة انفصالها . . . . بعد انقطاعها عن مشاركة جمهورها بصورها وتفاصيل حياتها إثر إعلانها عن انفصالها عن خطيبها كريم ظريف قبل أيام من حفل زفافها، استأنفت الاعلامية مريم سعيد نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي. وشاركت سعيد جمهورها على "انستغرام" بصورة مؤكدة أنها نجحت في استعادة توازنها وحياتها الطبيعية. كذلك نشرت على تطبيق "سناب شات" مقاطع فيديو نفت من خلال الشائعات التي تتحدث عن مغادرتها لبرنامج Et بالعربي بعد عودة زميلتها شذى، مؤكدة باقية في البرنامج. ومن المتوقع أن تطلّ سعيد من خلال حلقة برنامجها لتتحدث عن قصة إنفصالها، كما زفّت منذ أشهر قصة حبّها وألبسها ظريف خاتم الخطوبة مباشرة على الهواء. . . . @greek_house. . . صالون جريك هاوس . يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية . كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض . . . . موقعنا #الكويت - الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام. @greek_house . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on