شمس توجه رسالة لفنانة خليجية: خذي إجازة مني

شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
شمس
10 صور

بعد اتهامها بفبركة فيديو خاص بأحد المعجبين الذي جاء من أميركا خصيصاً لحضور حفلها في البحرين على متن طائرة تحمل صورتها، ردّت الفنانة شمس بتعليقات عبر حسابها على "سناب شات"، وقالت: "موضوع حفلتي لم يفرح بعض الثعابين والمهووسين، بل جعلهم في حالة إستنفار خاصة وأن الحفلة عاملة جو من قبل ما تصير. وما زاد الطين بلة أن الفانز توافدوا من جميع أنحاء العالم لحضورها".

وتابعت: " كلنا نعرف أنهم يمدحون ولكني أريد أن أوجه رسالة لـ"المريضة" ومن يقف وراءها وأن أقول لها إبتعدي عن دربي وإنشغلي بنفسك، وخذي إجازة مني شهرين على الاقل لأنكم مكشوفون والناس ليسوا أغبياء. ".

وأضافت شمس:" ليت كل الناس تعرف أن 80 في المية من حسابات المتخفّين وراء أسماء على "إنستغرام" ليسوافي الحقيقة سوى 3 فنانات وممثلة وكلهم خليجيات. وهذا الكلام أقوله لأول مرة. هم يشتمون من يريدون وأحياناً يشتمون أنفسهم لكي لا يشك أحد فيهم وقريباً سوف تكنشفونهم".

وختمت: "لست من النوع الذي يفبرك أفلاماً لكي يكون محط أنظار. الله عافاني من هذا المرض، وبالرغم من ذلك هو سبب لي صداعاً مزمن. أنا أحب الناس الذين يتابعوني وأحترمهم، وليس من عادتي أن أرد ولكن السالفة أمصخت".

يشار إلى أن الفنانة شمس سوف تحيي حفلاً في البحرين في 15 نيسان\أبريل الجاري، كما أنها تنازلت عن جزء كبير من أجرها لكي يكون في متناول الجميع.