الشيخة هند القاسمي خبيراً في مجلس الوحدة الاقتصادية

أعلن مجلس الوحدة الاقتصادية التابع لجامعة الدول العربية عن اختيار الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي خبيراً في الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية لمنطقة الخليج وذلك كأول سيدة يتم اختيارها لهذا المنصب الرفيع من قبل المجلس. وقال محمد الربيع الأمين العام للمجلس: إن الشيخة الدكتور هند تعدّ سيدة أعمال ناجحة من الدرجة الأولى، وأثرت بشكل كبير في مجالس سيدات الأعمال ليس فقط على مستوى دولة الإمارات فحسب وإنما على مستوى دول المنطقة، وشغلت مناصب قيادية عدة خلال مسيرتها الحافلة بالعطاء والنجاح.
جاء الإعلان عن ذلك على هامش اجتماع نادي صاحبات الأعمال والمهن الحرة بدبي بحضور فريدا ميركيز رئيس النادي العالمي لسيدات الأعمال والمهن الحرة، وبحضور محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية وعدد كبير من سيدات الأعمال من الإمارات وقطر والبحرين وعمان. وقدمت فريدا ميركيز عرضاً عن المزايا والاهداف والمكاسب التي سيحصل عليها أعضاء النادي، الذي يضم آلاف سيدات الأعمال من مختلف دول العالم ويمتلك فروعاً في العديد من الدول.
وأعلنت الشيخة الدكتورة هند القاسمي التى عينها النادي المنسق العام على مستوى الخليج أن إشهار النادي في دولة الإمارات سيتم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، بهدف دعم سيدات الأعمال والمهن الحرة في الإمارات في الجوانب الاجتماعية والاقتصادية وتطوير دور النساء في المناصب القيادية ومراكز الأعمال من أجل بناء ثقافة اجتماعية تمكن المرأة من لعب دور مهم في إدارة الأعمال، وقيادة المجتمع وفتح أبواب المستقبل للشابات من خلال بث روح المنافسة بينهن ومساعدتهن في التعرّف إلى إمكاناتهن وطموحاتهن.