375 ألف دولار.. ثمن "فضيحة" كريستيانو رونالدو!

كريستيانو رونالدو
النجم كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
فضيحة تهدد كريستيانو رونالدو
اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو
5 صور

وجهت صحيفة ألمانية تهماً لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بأنه دفع تعويضاً نقدياً هائلاً لإسكات امرأة اتهمته باغتصابها سنة 2009 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وكان رونالدو قد نفى في السابق تهمة الإغتصاب هذه، إلا أن صحيفة "دير شبيغل" الألمانية أكدت أنه دفع المال للمرأة لكي يلجمها عن المزيد من الافتراءات، ومنعاً للفضيحة.

وبحسب الصحيفة، فقد قام فريق معاوني رونالدو بدفع تعويض قدره 375 ألف دولار أمريكي لإسكات المرأة صاحبة الادعاء، التي قالت إن اغتصابها جرى في غرفة بفندق في لاس فيغاس.

المتحدث باسم رونالدو اعتبر في بيان له أن "ما نشر ليس سوى قطعة من الخيال الصحافي، وأن الاتهامات التي نشرتها دير شبيغل الألمانية غير صحيحة، وسيبذل كريستيانو رونالدو كل ما في وسعه للرد على هذه الاتهامات، وهو اتهام بارتكاب عمل مثير للاشمئزاز والغضب، ولن يسمح لذلك بتلطيخ سمعته".

وقد استندت الصحيفة في سردها الكامل إلى وثائق غير موقعة وحيث لم يتم تحديد الأطراف، إضافة إلى رسائل بريد إلكتروني بين المحامين، والتي لا يمكن التحقق منها، إضافةً لرسالة مزعومة يقال إنها أرسلت إلى رونالدو من قبل المرأة المدعية.

ويضيف البيان: "بالمناسبة، تواصلنا أيضاً مع سلطات إنفاذ القانون في فيغاس، ولم يكن لديهم سجل يتعلق بادعاء الاعتداء الجنسي الذي يُتهم فيه رونالدو".

حبيبة كريستيانو رونالدو تخسر وظيفتها بسببه!


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن