بالفيديو: كواليس "ورا الشبابيك" وجمهو عمرو دياب يذكر إليسا عندما قالت: أفضل عمرو دياب على تامر حسني

اليسا وتامر حسني
اليسا وتامر حسني
اليسا
تامر حسني
اليسا
عمرو دياب
عمرو دياب
7 صور

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تسجيل دويتو "ورا الشبابيك" الذي يجمعه بالفنانة اليسا في اول تعاون فني بينهما.

في التسجيل يبدو الثنائي اليسا – حسني في غاية الإنسجام وهما يسجلان الأغنية، الذي يتوقع الكثيرون أن يكون هذا العمل أهم مفاجأة فنية في العام 2017.

أغنية "ورا الشبابيك" من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محي، توزيع يحيى يوسف، هندسة صوت ياسر أنور، وإنتاج وتوزيع شركة روتانا.

في المقابل أعاد معجبو عمرو دياب مقاطع من مقابلة للفنانة إليسا، أشارت فيها الى أنها تتمنى تقديم دويتو مع عمرو وردّاً على السؤال أيهما تفضل في حال خيّرت بين عمرو دياب وتامر حسني قالت "طبعاً عمرو دياب. أحب تامر وهو نجم وشاطر ولديه جمهور واسع ولكن رؤيتي إلى عمرو دياب مختلفة".

كواليس ورا الشبابيك
 



-الفيديو الذي نشره فانز عمرو دياب

 

 

جمهور #عمرو_دياب ينشر لقاء قديم للفنانة #اليسا كانت تقول انها تتمنى عمل دويتو مع عمرو دياب . . . . . . . @greek_house. . . صالون جريك هاوس . يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية . كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض. . . . موقعنا #الكويت - الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام. @greek_house . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on