إماراتية تبيع الأفكار للشركات

سارة المدني
2 صور

سارة المدني شابة إماراتية تستثمر بالأفكار، حيث أسست شركة لبيع الأفكار الحديثة وغير التقليدية، المتعلقة بالمشروعات التجارية، وطريقة تنظيم الاحتفالات المختلفة والحملات التسويقية.
وقد استطاعت سارة مستفيدة من تجربتها في العمل التجاري الذي بدأته في الخامسة عشرة من عمرها كما تقول، أن تؤسس هذه الشركة، تدفعها بذلك رغبتها لتوجيه الأشخاص الذين يملكون رؤوس أموال، ولا يعرفون كيفية استثمارها وتوظيفها في أفكار لمشروعات تجارية مفيدة.
وكما ذكر في الصحف المحلية فإن سارة صادفتُ أشخاصاً يمتلكون رؤوس أموال، ولا يعرفون كيفية توظيفها في أفكار لمشروعات مدروسة تعود عليهم بالفائدة، ما يعرّضهم للفشل والخسارة، لذلك قررتُ تأسيس شركة لبيع الأفكار غير التقليدية. وتابعت: «تطرح الشركة فكرة جديدة مع التفاصيل الخاصة بها، أو تطوير مشروع قائم، أو تقديم أفكار مبتكرة لفريق العمل؛ إذ يتم عمل جلسات عصف ذهني لطرح أفكار جديدة».
وتركز الشركة على المشروعات التجارية بجميع أنواعها، كالتكنولوجيا والتطبيقات الإلكترونية، والمشروعات التجارية والمطاعم، إلى جانب طرح أفكار لاحتفالات في مناسبات مختلفة كأعياد الميلاد أو الزفاف، إلى جانب أفكار لتصوير قصص (الفيديو كليب) التي يطلبها بعض المطربين والمخرجين، وأفكار لحملات تسويقية للشركات والمنتجات المختلفة.
يذكر أن المدني، عضوة في مجلس «غرفة تجارة وصناعة الشارقة» و«مجلس الإمارات للمشاريع» و«المنشآت الصغيرة والمتوسطة»،