طفل يتعلم القيادة عبر "يوتيوب" ويصطحب أخته إلى "ماكدونالدز"

المثير للدهشة أنَّ الطفل التزم بكل قوانين المرور
استعان الطفل بالمعرفة التي اكتسبها من مقاطع الفيديو التعليمية الموجودة على موقع يوتيوب
ذهبا في نزهة إلى مطعم ماكدونالدز
3 صور
تمكن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات من قيادة سيارة والده والذهاب بها إلى مطعم ماكدونالدز لتناول الطعام برفقة أخته، وذلك بعد أن تعلم القيادة عبر «يوتيوب».
وفي التفاصيل، فإن الطفل كان قد تسلل خفية برفقة أخته خارج منزلهما الواقع في مدينة إيست بالستين بولاية أوهايو الأميركية، بعد أن خلد والداهما إلى النوم مبكرًا، واستقلا شاحنة والدهما التابعة لعمله، منطلقَين في رحلةٍ إلى المكان الذي يشعر فيه كل الأطفال بالسعادة مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة.
واستعان الطفل بالمعرفة التي اكتسبها من مقاطع الفيديو التعليمية الموجودة على موقع «يوتيوب»، وقاد سيارة والده ميلًا كاملًا، مر فيه بـ 4 تقاطعاتٍ في الطريق، واجتاز مجموعةً من خطوط السكك الحديدية، واتخذ عدة منعطفات في الطريق حتى وصل إلى المطعم.
وبحسب إفادات شهود العيان، فإنه من المثير للدهشة أنَّ الطفل التزم بكل قوانين المرور، ولم يتجاوز السرعة القانونية المقررة للطريق حتى (وإن كنّا لا ندري كيف استطاع الوصول لدوّاسة الوقود من الأساس).
ولحسن الحظ، فقد تصادف وجود صديق للعائلة في المطعم عند وصول الطفل وأخته، والذي سارع عندها بإخطار جدَّيهما، بحسب «huffpostarabi».
وعند وصول الشرطة إلى المطعم واستجواب الطفل وأخته، أوضح الطفل أنَّه تعلَّم قيادة السيارة عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية على موقع «يوتيوب».
ولم تنجم عن هذه النزهة المتهورة بالسيارة أية إصابات، وتمكن الطفل وأخته من تناول شطيرَتي البرغر بالجبن التي طلباها قبل وصول الشرطة.