"هلت دموع" عبد الله الرويشد تنهي شائعة خلافه مع محمد عبده

عبد الله الرويشد
خالد الشيخ والرويشد
الرويشد
الامير خالد الفيصل
الرويشد وعبده في لقاء سابق بمطار الكويت
5 صور

فرغ "سفير الأغنية الخليجية" الفنان عبد الله الرويشد من تسجيل وتنفيذ جميع أغنيات ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان " تسلم عليك"، والمقرر أن يرى النور خلال الساعات القليلة المقبلة. وقد نجح أبو خالد من خلاله بجمع مختلف الألوان الغنائية، الأمر الذي اعتاد عليه جمهوره في ما أنتجه من ألبومات في الأعوام الأخيرة.

ومن المقرر أن يتضمن الألبوم الجديد تسع أغان مختلفة، وتعاون من خلاله الرويشد مع كوكبة من الملحنين والشعراء، أبرزهم: "فنان العرب" محمد عبده الذي تولى تلحين أغنية «هلت دموع»، الأغنية التي ينتظرها جمهور الرويشد بفارغ الصبر لكونها تجمعه بالفنان محمد عبده كملحن والشاعر الأمير خالد الفيصل. ولعلّ هذا التعاون يضع حداً للشائعات التي انتشرت حول وجود خلافات بين الرويشد و"فنان العرب". وضم الألبوم أسماء الملحنين: مشعل العروج وخالد الشيخ اللذين يعود الرويشد للتعاون معهما عقب غياب، فضلاً عن أحمد الهرمي، كما قام الرويشد بتلحين عدد من الأغنيات.

واتفق المسؤولون عن شركة "روتانا"، الجهة المنتجة للألبوم، على أن يكون يوم 24 ابريل الجاري موعداً لإطلاق الألبوم في الأسواق الكويتية والخليجية والعربية، وذلك بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بالإنتاج.

وضم الألبوم أسماء لعدة شعراء تكفلوا بكتابة كلمات الأغنيات منهم بخلاف الأمير خالد الفيصل: ساهر وفتحية عجلان وعلي مساعد وعوض نفاع وغيرهم من الشعراء، وجاءت عناوين أغاني الألبوم ذات طابع متنوع «دور - تسلم عليك- مساء الكون -تبي تعرف-عيشتيني حلم-حبينا بعض- جاي تسال-رد روحي-هلت دموعي».